رئيس الانتقالي الجنوبي  يعزي في استشهاد العقيد ناصر الجحافي

 

يافع نيوز / عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  , برقية عزاء ومواساة إلى الأخ صالح مسعد علي ، في استشهاد شقيقه العقيد ناصر مسعد علي الجحافي، قائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع  والذي انتقل إلى جوار ربه أمس الاثنين، متأثرا بجراحٍ أصيب بها في المواجهات مع مليشيات الحوثي في جبهة مريس شمال الضالع    .

وفي البرقية عبر الرئيس الزُبيدي عن عظيم مشاعر الأسى بإستشهاد البطل المقاوم العقيد ناصر مسعد علي ،ناقلاً تعازي قيادة المجلس الانتقالي إلى أسرة الشهيد ورفاقه ،
مؤكدا ان استشهاده رحمه الله مثل فاجعة للجميع ممن عرفوه مقاوماً وقائدا بطلاً افنى حياته مناضلاً في سبيل عزة وكرامة وحربة وطنه الجنوب.

 

وعدد الرئيس الزُبيدي في برقيته المناقب الفدائية والقيادية التي تحلى بها الشهيد الجحافي واصفاً رحيله بالخسارة الكبيرة للوطن والجيش الجنوبيين باعتباره احد الضباط والقادة الذين تميزوا بالشجاعة والاقدام والمهارات القيادية العالية.

وابتهلت البرقية إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهيد العقيد ناصر مسعد علي بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: