fbpx
تدشين حملة صرف شهادات الميلاد لخمس مديريات بمحافظة المهرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة، والعميد مفتي سهيل صموده مدير عام الشرطة بالمحافظة، حملة صرف شهادات الميلاد لخمس مديريات ( قشن _ المسيلة _ شحن _ حات _ منعر )، اليوم، في مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.. برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في الجمهورية العميد سند جميل محمد، وبدعم وتمويل من منظمة اليونسيف والإتحاد الأوروبي.و بحضور مدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة الرائد سالم كلشات.
ودعا وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري أهالي المديريات المستهدفة بالمبادرة وتقييد أبنائهم لدى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني واستخراج لهم شهادات الميلاد لما لذلك من أهمية قصوى للأبناء في نيلهم الجنسية الوطنية وهو حق من حقوقهم، وتساهم في حفظ الأمن والتعداد السكاني.
وتقدم بن عويّض بالشكر الجزيل بالنيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح باكريت لقيادة الشرطة بالمحافظة و لإدارة الأحوال المدنية ومنظمة اليونسيف الداعمة للحملة.
وأوضح العميد مفتي صموده مدير شرطة المحافظة، قائلاً : ” دشنت اليوم حملة صرف شهادات الميلاد بدعم من منظمة اليونسيف، وهذه بادرة طيبه منهم تساعدنا في مقتضيات أمنية كثيرة لاسيما وإننا في عملية تصحيح مسار الأمن بهدف الوصول إلى استقرار أمني منشود يتواكب مع النهضة التنموية التي تعيشها المحافظة”.
وتقدم العميد صموده بالشكر للأخوة في وزارة الداخلية ولمنظمات المجتمع المدني ومنظمة اليونسيف على جهودهم ودعمهم لتنفيذ هذه الحملة التي  يبداء العمل فيها منذ هذا اليوم في المديريات المستهدفة.. مؤكداً العمل لإنشاء مراكز خاصة ورفدها بالمعدات اللازمة لاستمرار ونجاح الحملة.
 * المركز الإعلامي :10 / ديسمبر / 2018 م.
أخبار ذات صله