إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج تعقد لقاءها التشاوري الأول برؤساء الإدارة في المديريات

 

 

يافع نيوز – لحج:

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج أقامت إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي بلحج عصر اليوم الأحد لقاءا تشاوريا مع رؤساء الإدارة في مديريات المحافظة .

اللقاء الذي حضره الأخوة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج د . فضل هماش ، المهندس نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي والمحامي رمزي الشعيبي رئيس لجنة الشباب بالجمعية الوطنية وأدهم الغزالي رئيس إدارة الشباب بلحج ألقيت في العديد من الكلمات استهلها بكلمة ترحيبية وتوجيهية للدكتور . هماش حث فيها رؤساء إدارة الشباب على شحذ الهمم وبذل المزيد من الجهود .

وطرح الدكتور فضل هماش الحاضرين أمام صورة الأوضاع الراهنة مشددا على ضرورة أن يكون للشباب دورا بارزا في هذه المرحلة الهامة والحساسة والعمل جنبا إلى جنب مع باقي الفئات الأخرى .

وأكد د . فضل هماش حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزبيدي بالشباب وتقديم الدعم والرعاية لهم وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عملهم في إطار المجلس الانتقالي .

كما القى رئيس إدارة الشباب بلحج أدهم الغزالي كلمة استعرض خلالها جملة من الانشطة والفعاليات التي نفذتها إدارة الشباب والصعوبات التي تواجه إدارته معربا عن أمله في أن يتم التغلب على المشاكل والصعوبات وتجاوز أي أخطاء خلال الفترة المقبلة ..

وعبر الغزالي عن شكره وتقديره لرؤساء الإدارة في المديريات وتحملهم عناء ومشقة الوصول إلى عاصمة المحافظة لحج لحضور اللقاء التشاوري الأول لرؤساء الإدارة .

ثم القى الأخ نزار هيثم رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس كلمة توجيهية حث فيها الشباب على أهمية العمل المشترك حاثا على ضرورة الاهتمام بالشباب والطلاب باعتبارهم عماد المستقبل .

وأشاد نزار هيثم بالجهود المبذولة من قبل إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج .

الاخ رمزي الشعيبي من جانبه ألقى كلمة توجيهية للشباب مؤكدا بأن لحج كانت ومازالت سباقة في العمل الوطني التحرري وقد كان للشباب دور بارز في هذا المجال عبر كافة المراحل النضالية .

وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى آراء ووجهات نظر رؤساء الإدارات في المديريات والصعوبات التي تعترض سير عملهم كما قدموا العديد من الملاحظات التي تم الرد على بعضها من قبل الدكتور هماش والأخ نزار هيثم .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: