fbpx
المهرة.. نقطة الأنفاق بمديرية حصوين تضبط شخصين (صوماليين) بحوزتهم مبالغ مالية مسروقة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
تمكن أفراد نقطة الأنفاق الأمنية بمديرية حصوين بمحافظة المهرة من ضبط  شخصين(صوماليين) وبحوزتهم مبالغ مالية مسروقة تقدر (113000) ريال سعودي و(51700) ريال يمني .
وتفيد المعلومات بأنه بعد إلقاء القبض عليهما والتحقيق معهما اعترفا بانهما سرقا هذه المبالغ من إحدى السيارات بمدينة الغيضة يوم امس .
وقامت إدارة الأمن بمديرية حصوين بنقل المتهمين إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة مع المبالغ المسروقة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .
وكانت نقطة الأنفاق قد استلمت بلاغاً من إدارة البحث الجنائي بالمحافطة حول الواقعة وبعد ساعات من البلاغ استطاعت النقطة من ضبط الجناة وبحوزتهم المبالغ المالية المسروقة وإحالتهم إلى جهات الضبط العليا .
يذكر أن نقطة الأنفاق التابعة لإدارة أمن مديرية حصوين بقيادة الأخ صالح سالم صالح الكهالي وبدعم من الملازم أول سعد محمد سيف مدير أمن المديرية قد اشتهرت بيقضتها الأمنية الصارمة ونجح أفرادها من الكثير من الأموال والأشياء الثمينة المسروقة والمهربة وإلقاء القبض على المهربين واللصوص  .
من جهته عبر الشيخ ياسر الأسد مدير عام مديرية حصوين عن شكره وتقديره لأفراد نقطة الأنفاق وقيادتها على يقضتهم الأمنية العالية وحسهم الأمني وجهودهم  في تثبيت الأمن وضبط الخارجين عن القانون واستعادة الحقوق لأصحابها ، واصفاً هذه النقطة بالعيون الساهرة التي تخدم الشعب وتسهر على راحته.
* المركز الإعلامي : 9/ديسمبر/2018 م.
أخبار ذات صله