fbpx
دورة برامجية جديدة في اذاعة الغد المشرق
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تبدأ إذاعة الغد المشرق يوم غد الاثنين 10/12/2018 دورتها البرامجية الجديدة والتي تأتي مواكبة للأحداث والتطورات على جميع الأصعدة في بلادنا سياسيا وعسكريا واجتماعياً وثقافيا .

الدورة الجديدة ستغطي الفعاليات المختلفة على الساحة اليمنية ، من خلال عدد من البرامج المتنوعة التي تراعي التنوع الثقافي والاجتماعي لبلادنا .

مستمعو اذاعة الغد المشرق سيكونون على موعد مع برنامج نحن والبيئة والذي يعالج القضايا البيئة بطرق علمية مع مختصين بالاضافة لمعرفة آراء المجتمع في مشكلات البيئة وكيفية علاجها وعكس ابرز النماذج الإيجابية في التعامل مع البيئة .

كما سيتم بث برنامج ارض الخير ليغطي الانتاج الزراعي والحيواني في عدد من المناطق مع تقديم الإرشادات العلمية للزراع والمنتجين عن الطرق الحديثة لزيادة الانتاج ومكافحة الآفات وغيرها.

من شبوة سنتعرف على ملامح شبوانية تعكس حضارة وثقافة المنطقة وتقديم نماذج فنية وابداعية لسكان المنطقة.

من لحج ستكون لدينا جولة أسبوعية عن ألوان الفنون اللحجية ونسلط الضوء من خلال البرنامج على مبدعي لحج في كافة الفنون.

كما ستكون هذه الدورة عامرة بالدراما الاجتماعية التي تعالج القضايا وتوصل للأفكار البناءة والهادفة في المجتمع.

ومن خلال برنامج أسمار والحان سنتابع الاعمال الغنائية لمبدعي بلادنا من ناحية الكلمة والموسيقى بالتحليل الموسيقي والفني لأعمالهم وتعريف المستمعين بهذا الإرث الفني الأصيل.

وفِي الرياضة سنقوم بمتابعة الأنشطة الرياضية المختلفة من خلال برنامج يتابع الفعاليات اليومية خاصة مباريات الناشئين في كل المناطق

هذا بالاضافة لبرامجنا المنتقلة من الدورة الماضية مثل برنامج الاستديو المفتوح ومع الشباب ونوافذ ثقافية وسمر الاحبة والجلسات الفنية المتنوعة وغيرها من البرامج .

اذاعة الغد المشرق ستقدم لكم باقة منوعة خلال هذه الدورة فكونوا على الموعد.

تابعونا عبر موجاتنا اف ام 90,90 في عدن ولحج وأبين وشبوة و 88,8 في الساحل الغربي الحديدة والمخا وباب المندب.

أخبار ذات صله