مدير أمن تعز يلتقى بوفد مفوضية الامم المتحدة لحقوق الانسان

 

يافع نيوز / تعز

التقى مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي صباح اليوم، بوفد مفوضية الامم المتحدة لحقوق الانسان وممثلي وزارة الداخلية والنيابة في اطار زيارته للمحافظة  .

 

 

خلال اللقاء ، رحب الاكحلي بالوفد الذي ضم رئيس شعبة السجون بمكتب النائب العام الدكتور ناصر الصبيحي و مدير عام حقوق الانسان بوزارة الداخلية والعميد  عارف محمد و ممثل المفوضية السامية وحقوق الانسان بتعز معين العبيدي و ممثل المفوضية السامية وحقوق الانسان بلحج ناصر الشعيبي و ممثل المفوضية السامية وحقوق الأنسان بمحافظة حضرموت الاستاذة لميس ، مثمنا جهودهم التي يبذلونها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 

وقدم العميد الأكحلي ، شرحا مفصلا لمستوى الخدمات المقدمة في السجون والصعوبات والاحتياجات الاساسية التي تواجه عمل  الاجهزة الأمنية والقضائية والنيابات التي عانت من الحصار والحرب التي دمرت الكثير من البنى التحتية في المحافظة .

 

 

 

عقب اللقاء ، قام وفد مفوضية الامم المتحدة لحقوق الانسان برفقة مدير شرطة تعز رئيس النيابة العامة بتعز القاضي عبدالواحد منصور، بزيارات ميدانية الى السجن المركزي وسجن الاحتياط واطلعوا على القسم العام وقسم الاحداث والتقوا السجناء وتلمسوا احوالهم واوضاع السجون كما استمعوا الى هموم وشكاوى النزلاء.

 

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: