fbpx
مطبعة جامعة عدن تهدي مؤسسة الطلاب المتفوقين عدد من إصداراتها العلمية
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / عدن/خاص:

أهدت مطبعة جامعة عدن مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بالعاصمة المؤقتة عدن عدد من الكتب العلمية والمجلات المحكمة التي يصدرها دار جامعة عدن للطباعة والنشر.
جاء ذلك خلال زيارة الأستاذ/نصر مبارك باغريب رئيس مجلس إدارة المؤسسة بعدن، والأخ/أحمد شكيب المسؤول المختص بشؤون الطلاب بالمؤسسة، اليوم الاثنين (2 ديسمبر2018م)، لمقر دار جامعة عدن للطباعة والنشر بمدينة الشعب بمحافظة عدن.
وخلال الزيارة ألتقى مسؤولا المؤسسة بالدكتور/وهيب مهدي عزيبان نائب مدير عام الدار، الذي رحب بهما وأطلعهما على نشاط مطبعة الجامعة منذ إنشائها في ثمانينيات القرن الماضي بطباعة الكتب العلمية والمقررات الجامعية، والمجلات المحكمة..، إضافة لعدد من المطبوعات المتعلقة بنشاط الجامعة.
وقد طاف الأخوان نصر باغريب، وأحمد شكيب، يرافقهما الدكتور/وهيب مهدي عزيبان بقاعة الطباعة بالدار وتعرفا على الالات والأجهزة الموجودة بالدار ومراحل عملية الطباعة كالصف الالكتروني والتصوير للصفحات وتجهيز ألواح الطباعة وصولا إلى طباعة الأوفست والتجميع والقص والتدبيس والتغليف إلى ان يخرج الكتاب بمرحلته الاخيرة من عملية الطباعة والتجهيز جاهزا للتوزيع.
من جانبه قدم الأستاذ/نصر باغريب لمحة وافية عن نشاط المؤسسة برعاية الطلاب ماديا وعلميا وتنظيم الدورات التدريبية التخصصية لهم..، مشيرا إلى دور الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون المؤسس، الرئيس التنفيذي لمجلس الادارة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين، بتبني ورعاية طلاب الجامعات المتفوقين علميا وتشجيعهم على الحفاظ على تفوقهم الدراسي بما يسهم بايجاد كفاءات تتمتع بمستويات علمية وقدرات عالية يعول عليها ببناء المجتمعات وتطورها.
إلى ذلك أهديت مجموعة من أعداد مجلة “شعاع الأمل”، التي تصدرها المؤسسة للدكتور وهيب مهدي عزيبان، كما تم منحه شهادة تقديره، تقديرا لدوره بتعزيز علاقات التعاون بين المؤسسة ودار جامعة عدن للطباعة والنشر.
حضر اللقاء الأستاذ/هشام سعيد سالم وتيح مدير إنتاج دار جامعة عدن للطباعة والنشر.

أخبار ذات صله