fbpx
مركز الملك سلمان يدشن توزيع 222غسلة كلوي في مختلف المحافظات بعدن
شارك الخبر

 

عدن / خديجة الكاف

دشن صباح اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية بتوزيع ادوية غسيل الفشل الكلوي لمحافظات اليمنية منها شبوة والبيضاء والمحويت ومارب واب والحديدة وكان حجم الشحنة (222)الف غسلة فشل كلوي.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة قائلاً:( دعم مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لبلادنا في مجال الصحة والذي سيخفف كثيرا من معاناة الناس في اليمن نتيجة للحرب التي شنها الانقلابين على المحافظات ..متمنيا ان تصل تلك المساعدات العلاجية الى مستفيدها من المرضى في عموم المحافظات .

من جانبها اوضحت منسقة البرنامج الطبي في مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية / اشراق الغوري ان المركز يقوم بتوزيع شحنة الادوية الخاصة بغسيل الفشل الكلوي والتي وصلت لمدينة عدن على متن ثمان قاطرات تحتوي على ٠٢٢٢٠٠٠ غسلة فشل كلوي وتشمل عدد من المحافظات اليمنية ومنها شبوة والبيضاء والمحويت ومارب واب والحديدة وغيرها .

الى ذلك عبرت مديرة عام برنامج الامداد الدوائي الدكتورة/ سعاد الميسري عن شكرها وتقديرها العاليين لمركز الملك سلمان للإغاثة على دعمهم المستمر من الادوية والمستلزمات الطبية الاخرى لجميع المحافظات اليمنية

أخبار ذات صله