fbpx
لجنة من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي تزور مديرية المفلحي بيافع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المفلحي يافع:

زارت  لجنة من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي مديرية المفلحي ممثلة بالاستاذة عياد احمد علي يوم امس .

وكان في مقدمة مستقبليهم مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني ، ومدير امن المفلحي العقيد احمد كرام وعدد من الشخصيات .

ورحب مدير عام المديرية باللجنة ، وشرح لهم ما تعانيه المديرية من نقص واحتياجات سوا بالجانب التعليمي او الصحي.

بعد ذلك انتقلت اللجنة الى مركز الزهراء للتنمية والواقع في مركز المديرية ، والتقت بمشرف المركز الاستاذ محمد حسين عبدالقادر ، واستمعت منه الى شرح مفصل عن ما يعانيه المركز سوا باعادة الترميم او نقص المعدات.

من ثم قابلت اللجنة عدد من المتدربات بالمركز ، وناقشا كيفية استعادة دور المركز وتدريب النساء على الحرف اليدوية ، ومنها مهنة الخياطة ، لتصبح المرأة عنصر فاعل بالمجتمع ، وتساعد الرجل بشؤؤن الاسرة وخصوصا بهذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتكفلت مندوبة الهلال الاحمر الاماراتي الاستاذة أعياد بدعم المركز وترميمه وتوفير كل ما يلزمه من معدات ، وتحويله الى معهد مهني مصغر يفيد اهالي المنطقة ويقضي على البطالة ويعين الأسر المحتاجه ، ليصبح المركز مدرسة مهنية للتأهيل والانتاج.

ووعدت اللجنة برفع كل الملاحظات واحتياجات المديرية لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي لكي يتم توفيرها في اقرب وقت ممكن.

وفي نهاية اللقاء ثمن مدير عام مديرية المفلحي دور الهلال الاحمر الاماراتي وعمله الانساني الذي يقدمه في كافة المجالات ، ووجه شكره الجزيل لقائد الحزام الامني قطاع لحج القائد جلال الربيعي على تفاعله المتواصل مع المديرية ، والتنسيق مع هيئة الهلال الاحمر الاماراتي والمنظمات الاخرى.

حضر اللقاء اكرم كرام عضو المجلس المحلي ، والقائد عبدالحكيم المفلحي .

أخبار ذات صله