fbpx
رئيس انتقالي شبوة يزور معرض كلية التربية بالمحافظة بمناسبة الذكرى 25 لتأسيس الكلية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / شبوة

قام صباح اليوم الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي شبوة بزيارة للمعرض العلمي الذي اقامته كلية التربية شبوة بمناسبة الذكرى ال 25 لتأسيس كلية التربية شبوة .

هذا وقد كان في استقباله عمادة كلية التربية وعدد من اعضاء الهيئة التعليمية والاكاديمية بالكلية وجمع غفير من الطلاب .

واشاد السليماني بالمستوى الرائع لتنظيم المعرض والمحتوى الجيد الذي قدمه طلاب الكلية من تجارب علمية وابداعية وفنون متنوعة ومعلومات تاريخية واثرية بالاضافة الى استعراض سجل حافل بالانجازات للرعيل الاول والمؤسس للكلية منذ تأسيسها .

وأكد على اهمية الاهتمام بتطوير كلية التربية بشبوة باعتباره اول صرح اكاديمي بالمحافظة وقد عانت كثير في السنوات الماضية حتى اليوم ولازالت تعاني وعلى سبيل المثال لا الحصر انه لايوجد حتى الان مقر رسمي للكلية يليق بهذا الصرح الاكاديمي الهام وكثير من الاحتياجات الملحة التي يتطلب توفرها في الكلية .

كما عقد السليماني لقاء مصغر مع عمادة الكلية وبعض اعضاء الهيئة التعليمية لمناقشة احتياجات الكلية الملحة وعبر خلاله عن امتنانه للجهود التي تقوم به عمادة الكلية والهيئة التعليمية بالكلية رغم الامكانيات الشحيحة الا انهم صمدوا وثبتوا ونتيجة صبرهم وصمودهم نرى اليوم الاف الطلاب من خريجي هذه الكلية ومئات الطلاب الذي استوعبتهم الكلية ويدرسون اليوم في قاعاتها .

واضاف الى اننا في المجلس الانتقالي نثمن جهود عمادة الكلية واعضاء الهيئة التعليمية فيها وسيكون لنا انشطة قادمة نستهدفهم فيها كتكريم وتقدير لدورهم البارز في نهضة الحركة التعليمية والاكاديمية في المحافظة .

رافقه في الزيارة عضو الجمعية الوطنية احمد الحني ورئيس الدائرة السياسية عبدالله المركدة ورئيس دائرة حقوق الانسان احمد الهقل ورئيس القيادة المحلية بمديرية عتق مهدي سالمين ونائبه ناصر سيود .

أخبار ذات صله