fbpx
سويسرا تدك بلجيكا بخماسية وتصعد لدور الـ4 في دوري الأمم
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة:

قلب المنتخب السويسري لكرة القدم تأخره بهدفين أمام ضيفه البلجيكي إلى فوز 5 – 2 يوم الأحد ،في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

وتقدم المنتخب البليجيكي بهدفين سجلهما ثورغان هازارد في الدقيقتين الثانية و17، ثم قلص ريكاردو رودريغيز النتيجة للمنتخب السويسري في الدقيقة 26 من ركلة جزاء وأضاف هاريس سيفيروفيتش، هدفين، في الدقيقتين 31 و43 ثم سجل نيكو إلفيدي الهدف الرابع في الدقيقة 62 قبل أن يسجل سيفيروفيتش الهدف الخامس و الثالث له، هاتريك، في الدقيقة 84.

ورفع المنتخب السويسري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف المسجلة في مرمى المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثاني بنفس العدد من النقاط.

وتساوى الفريقان في المواجهات المباشرة حيث فاز المنتخب البلجيكي على أرضه 2 – 1 قبل أن يفوز المنتخب السويسري 5 – 2 ليحتكما إلى فارق الأهداف المسجلة في المباراتين والتي صبت في صالح المنتخب السويسري 6 – 4 الذي تأهل رسميا إلى الدور قبل النهائي للبطولة. وسيبقى المنتخب البلجيكي في المستوى الأول من البطولة في نسختها المقبلة فيما هبط منتخب آيسلندا للمستوى الثاني بعدما فشل في حصد أي نقطة.

أخبار ذات صله