fbpx
دفعة رباعية لأتلتيكو مدريد قبل موقعة برشلونة
شارك الخبر

 

أحرز كل من خوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس هرنانديز، مدافعا أتلتيكو مدريد، تقدما اليوم الخميس في تدريبات التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت بهما منذ 9 أيام أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ومن المحتمل مشاركتهما أمام برشلونة في 24 من الشهر الجاري بالليجا، وهو نفس الأمر بالنسبة لتوماس ليمار وكوكي.

وقبل 9 أيام من مواجهة الفريق الكتالوني -متصدر الترتيب- في الجولة الثالثة عشر من (الليجا) على ملعب (واندا متروبوليتانو)، فإن التوقعات من الجانب الطبي للروخيبلانكوس إيجابية، وتخص على الأقل 4 من أصل 5 لاعبين غابوا عن المباراة الماضية للفريق أمام أتلتيك بيلباو (3-2).

وانضم كل من ليمار وكوكي، اللذان غابا عن آخر 3 و4 مباريات للفريق على الترتيب، شيئا فشيئا للتدريبات منذ الثلاثاء الماضي، ونجحا في الوصول لإيقاع اللعب مثل بقية زملائهم، ومن المحتمل مشاركتهما في اللقاء المقبل أمام البلوجرانا.

ونفس الأمر بالنسبة لخيمينيز ولوكاس، حيث تدربا على أرضية الملعب ولكن بشكل فردي وبإيقاع جيد، ولكن يجب تأكيد تعافيهما نهائيا من الإصابة للتمكن من المشاركة أمام برشلونة.

وعلى جانب آخر، يغيب عن هذا اللقاء بشكل شبه مؤكد كل من الأوروجوائي دييجو جودين، الذي يعاني من إصابة عضلية لحقت به في المباراة الماضية، وستيفان سافيتش الذي أصيب بكدمة قوية منذ أسبوعين أمام ليجانيس، ودييجو كوستا الذي أصيب في قدمه.

وغاب عن تدريبات اليوم 6 لاعبين دوليين بالفريق للمشاركة مع منتخباتهم، وهم ساؤول نيجويز وكوكي (إسبانيا) وأنطوان جريزمان (فرنسا) وتوماس بارتي (غانا) وأنخيل كوريا (الأرجنتين) وفيليبي لويس (البرازيل).

وكالات

أخبار ذات صله