fbpx
 زمالك باتيس أول المتاهلين إلى الدور الثاني من دوري الفقيد العيسائي في باتيس
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / عبدالرقيب السنيدي-عبدالمنعم الشوب”باتيس”

حقق فريق الزمالك فوزاً صعباً ومهما على فريق الاطلال من باتيس وذلك بفوزة عصر اليوم الثلاثاء على فريق الأطلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي السد في افتتاحية مباريات دوري الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي في نسخته الثانية .

جاء هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 50 من زمن المباراة باقدام اللاعب البديل لفريق الزمالك في الشوط الثاني صالح العمبي بعد شوطا شهدة ملعب المباراة تبادل فية الفريقين العديد من الهجمات التي حالت دون تسجيل اي هدف خلال دقائق الشوط الاول ، لتشتعل المباراة بهدف الزمالك لتبادل الفريقين الهجمات الخطيرة على مرمى فواز سالم حارس الزمالك و أحمد فوزي حارس الاطلال ، لكن هدف الزمالك ظل الهدف الوحيد الذي لم يستطيع لاعبي فريق الاطلال من ترجمة اي هجمة لتعديل المباراة والدخول في اجواء المنافسة لتظل نتيجه المباراة كما هي بتقدم فريق الزمالك على الاطلال بهدف دون مقابل حتى اعلان حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي للمباراة بفوز الزمالك وتاهلة الى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الفقيد العيسائي .

الجدير ذكرة ان الدوري يقام تحت رعاية مصنع الاسمنت وإشراف ناديي السد والتعاون وتنظيم لجنة المسابقات في اتحاد الفرق الشعبية في باتيس .

ادار المباراة الحكم المعروف مكسيم علي ناصر حكم ساحة وعمار باعامر وعبده كريف في الخطوط ووسيم حسين سعيد حكم رابع وعلي عبدالله الملقي مراقب للمباراة .

حضر المباراة رئيس نادي سد باتيس الأستاذ فاروق علي عبيد وعارف سام حسن رئيس لجنة خدمات باتيس والاستاذ احمد بالليل شيخ الرهوي والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في باتيس .

أخبار ذات صله