مدير أمن ردفان يكشف تفاصيل قتل ودفن جثة شاب اختفى قبل شهرين

 

يافع نيوز – ردفان:

قال العقيد / جلال محمد سالم العيسائي مدير شرطة ردفان :”إن الجهود التي بذلت في البحث والتحري عن الشخص المفقود (مروان عبدالله صالح) منذ شهرين تم الوصول لمعرفة مصيره والعثور على جثته في إحدى الجبال قرب وادي بجير يوم الجمعة الـ 9 من نوفمبر 2018م “.

وأضاف العيسائي في تصريح صحفي :”منذ أن قدم والده بلاغا إلينا، أعطيت توجيهات للبحث الجنائي بالتحري والمتابعة المستمرة للقضية، وقدمت بلاغات لأقسام الشرط الأخرى في المديريات والمحافظات بفقدانه”.

وأشار قائلا :” كان الإحساس الأمني بالنسبة لنا بأن كل الاحتمالات واردة في مصيره، حتى تمكنا وعبر خطوات أمنية منسقة لبلوغ نتائج مهمة في البحث والتحري وكان هناك تنسيق أمني منظم، وتوصلنا لخيوط اشتباه ومعلومات عن تعرض المجني عليه للقتل، من خلال الوصول لأحد المتهمين الذي من خلاله تم الوصول للموقع ومكان الجثة التي تم دفنها ومضى عليها أكثر من شهرين، وكانت عملية البحث التي بذلت من قبل قسم البحث الجنائي، كانت كبيرة في ظل ظروف صعبة ، وهناك الكثير من القضايا التي يتم البت فيها منها اليومية وقضايا جنائية سابقة”.

وأكمل حديثه قائلا :” قامت الشرطة بانتشال الجثة من المكان الذي يبعد عن مدينة الحبيلين ، مركز مديرية ردفان ، حوالي 6 كيلو في منطقة المجني عليه، والتوجه بها إلى المستشفى، وتم ذلك في وضع أمني مستقر ولم تكن هناك أية تداعيات مقلقة بشأن هذه الحادثة، أو أي توترات كوننا قمنا بجهود كبيرة” .

وختم مدير شرطة الحبيلين تصريحه بالقول : “التحقيق مستمر لنحصل على تفاصيل أكثر وأعمق وسبق وأن توفرت معلومات، ونستمر في التحقيق لبلوغ الإجراءات الأمنية الكاملة لحيثيات القضية التي بلغنا فيها مستوىً كبيرًا في حسم نتائجها والحمد لله”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: