fbpx
وكيل حضرموت يتفقد منشاة الفقيد عبدالله سرور بنادي التضامن
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
قام وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي بزيارة تفقدية لمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي  بمنطقة اربعين شقه بالمكلا .
وخلال الجولة التفقدية بمعية المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي  ومسول النشاط بالنادي الكابتن باسل باظروس  اطلع الوكيل باضاوي على مشروع منصة ملعب كرة القدم التي لم يتم استكمالها في هذه المرحلة خاصة وانه تم انجاز ما يقارب 60% من المشروع كما تفقد الوكيل ايضا الاضرار التي خلفتها الامطار من هدم للسور الخلفي للملعب بالاتجاه شارع الستين .
الوكيل بدوره وجه إدارة النادي برفع تقرير كاملا ومفصلا حول ما تم إنجازه وما تبقي من استكمال مشروع المنصة كي يتم ادراجها ضمن المشاريع التي سيتم متابعتها مع الجهات المختصة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة
مؤكداً بان راعي الشباب الاول بحضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني يولي جل الاهتمام والرعاية معالجة اوضاع المنشاءات الرياضية الخاصة للأندية والتواصل الجاد مع قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف صالح البكري عبر مكتب الساحل للوقوف امام مستوى الدعم الذي يجب ان يقدم من قبل الوزارة في هذا الاتجاه .
مثنياً على جهود ادارة النادي في حرصها على تفعيل النشاطات المتعددة في منشاة النادي رغم شحة الامكانيات في عملية تأهيل ملاعب الظل في منشاة النادي .
مكتب اعلام الوكيل المساعد لشئون الشباب.
أخبار ذات صله