fbpx
تنسيقية ودائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين تنعي استشهاد الابطال اصيل ووليد واحمد المنصري بالحديدة 
شارك الخبر

 

 

 

يافع نيوز / أبين

قال تعالى”من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله علية فمنهم من قضى نحبة ومنهم من ينتضر وما بدلوا تبديلا…”

تنعي تنسيقية شباب الجنوب ودائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي محافظة استشهاد الابطال القائد اصيل سعيد نصر المنصري والمقاوم وليد بدر نصر المنصري يوم امس 6 نوفمبر واستشهاد البطل احمد محمود خضر علي المنصري اليوم اثر انفجار لغم ارضي ادى الى استشهادهم “في كيلو 10” زرعتة مليشيات الحوثيين اثر تقدم قوات العمالقة في اعماق مدينة الحديدة .

لقد كان الشهداء من خيرة الشباب ومثالا للاقدم والشجاعة في خوض المعارك في جبهات الساحل الغربي في صفوف الوية العمالقة الجنوبية في معاركها مع مليشيات الاحتلال اليمني .

ويعد البطل القائد اصيل احد قيادات المقاومة الجنوبيه الذي كان له الدور الكبير في تأسيس اول مقاومة جنوبية في محافظة ابين في العام 2015م، وواحد من الشباب الذين اتصفوا بالشجاعة والاقدام وخوض العديد من المعارك البطولية في العديد من الجبهات ، والانخراط ضمن قوام الوية العمالقة الجنوبية في جبهة الساحل اخرها شقل منصب قائد كتيبة اللواء الاول “ب”عمالقة جنوبية .

وبهذا المصاب الجلل تتقدم تنسيقية شباب الجنوب ودائرة الشباب والطلاب بانتقالي ابين الى قبيلة المناصر باحر التعزي القلبية سائلين المولى عز وجل ان يتقمد الشهداء بواسع رحمتة وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا للة وانا الية راجعون .

أخبار ذات صله