مكتب صناعة وتجارة المهرة ينفذ حملة تفتيش على الصيدليات ومخازن الادوية بالغيضة

يافع نيوز – المهرة – خاص.
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة حملة تفتيش واسعة استهدفت الصيدليات ومخازن الأدوية بمدينة الغيضة ، بهدف التأكد من سلامة الادوية وتاريخ الإنتهاء وخلوها من المخالفات التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
حيث اسفرت الحملة عن ضبط عدد من الأصناف ومصادرتها وتسجيل محاضر مخالفة على تلك الصيدليات .
وقال الاستاذ / عبداللة خودم محمد مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظه المهرة إن الحملة استهدف عدد من الصيدليات ومخازن الادوية بمديرية الغيضة عاصمة المحافظة بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوجود عدد من الأدوية منتهية الصلاحية.
مشيرا إلى المكتب تعامل بجدية حيال هذا البلاغ .. معربا عن شكره لتعاون المواطنين بهذا الشأن ، وداعيا الى مزيد من التعاون من اجل مصلحة المواطن.
وأكد خودم بان حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة سيستمر بحملاته المختلفة لمكافحة الممارسات الضارة بحقوق المستهلك  .
بدوره اكد مدير إدارة حماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة  الاستاذ / عمار عايض كلشات أن إدارة حماية المستهلك تولي اهتماماً كبيراً بحماية المواطن من الممارسات الضارة خاصة التي تلحق أضراراً بصحته وسلامته  بانتهاج إجراءات استباقية والنزول المباشر على المحلات التجارية والمصالح المتعلقة بالمستهلك بمجالاتها المختلفة وضبط المخالفات حسب اللوائح والانظمة المعمول بها .
هذا وقد كثف مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة حملاتة منذ مطلع العام الجاري لضبط الاسواق والتعامل مع البلاغات بجدية من أجل تحقيق أهداف المكتب من حماية المواطن وصحته وسلامته.
 * المركز الإعلامي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: