fbpx
قائد الحزام الأمني بالضالع : ساندنا المقاومة في دمت ولن نتوقف حتى الانتصار للمظلومين وطرد مليشيات الحوثي
شارك الخبر

يافع نيوز / الضالع

قال قائد قوات الحزام الأمني العقيد/احمد قايد صالح ان مساندة الحزام الامني للمقاومة في مريس جاءت تلبية لواجب نصرة المظلومين ودعما لجهود ابناء تلك المناطق في التخلص من المليشيات الانقلابية التي جثمت على صدورهم .

 

واضاف ان المعركة التي انطلقت امس ادت الى تحقيق انتصار كبير وهو تحرير عشرات الكيلو مترات من اراضي مريس ودحر مليشيات الحوثي الانقلابية إلى مشارف دمت .

 

العقيد احمد قايد اكد ان قوات الحزام الامني كانت وستظل الى جانب ابناء تلك المناطق ، وستهب لنصرتهم في كل حين ، ولن تتوقف حتى دحر مليشيات الحوثي الانقلابية .

 

ونقل العقيد احمد قايد بإسم القوات المشاركة التحية لقوات التحالف العربي التي وقفت وساندت ابناء مريس ودمت لتحقيق هذا الانتصار الاستراتيجي .

 

وكانت ارتال من قوات الحزام الامني قد شاركت ا الى جانب كتائب المقاومة والجيش في معارك عنيفة في مناطق مريس وتمكنت من تكبيد مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الارواح والعتاد والسيطرة على عشرات المواقع التي كانت المليشيات الانقلابية تسيطر عليها وتحرير مناطق من مريس بالاضافة الى مناطق من مديرية دمت .

 

وثمن قادة المقاومة والقادة العسكريين في مريس الوقفة المشرفة والصادقة للحزام الامني التي اثمرت بتحقيق انتصار نوعي ، ورفع عن الالاف المواطنين بطش المليشيات الانقلاببة

 

من جانب آخر أبدا المواطنيين ارتياحهم الكبير وفرحتهم بهذا الانتصار الكبير الذي حررهم من استعباد مليشيات الكهنوت ،