مبادرة «ثورة العمل والبناء» تنفذ حملة توعية للمحلات في شارع السجن بالمنصورة

 

يافع نيوز – عدن:

يواصل فريق مبادرة ‫‏«ثورة العمل والبناء» تنفيذ أعماله الطوعية لتنظيف شارع السجن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، ورفع مخلفات صلبة وأتربة وترميم جوانب الرصيف وطلاءه وإعادة الإنارة ورفع القمامة المتراكمة على طوله وتشجيره.

ونفذ  فريق المبادرة حملة توعوية حول النظافة للمحلات الواقعة على طولي شارع السجن وخصصوا حملتهم التوعوية لمحلات بيع اللحم والدجاج والسمك والمطاعم والكافتيريات وإرشادهم إلى الطرق المناسبة للتخلص من المخلفات في مكانها المخصص.

وشارك في الحملة أربع متطوعات ومشرف، وزعوا خلال حملتهم عددا من المنشورات التوعوية وبروشور تعريفي عن الحملة لملاك المحلات.

وأرشد رئيس المبادرة الشاب نادر زيد علي المحرمي المكنى بـ«أبو زيد المحرمي» المطاعم ومحلات بيع اللحم والدجاج والسمك بالكف عن التخلص من «القمامة» بشكل غير لائق ووضعها على الشارع الأمر الذي يجعلها عرضة للنبش والعبث من قبل الكلاب والقطط والجواميس التي تأتي من المحمية ليلاً.. داعيا جميع ملاك المحلات إلى التعاون والتخلص من القمامة من خلال إخراجها إلى خارج المديرية أو تحيّن موعد مرور سيارة القمامة وإخراجها لهم.

وتهدف الحملة الطوعية إلى توعية وحث العاملين في المحلات على التخلص من القمامة في أكياس قمامة مخصصة بدلا من إلقائها في الشارع، كما تهدف إلى نشر الوعي والثقافة للمحافظة على البيئة، والحرص على إبقاء شارع سجن المنصورة نظيفا.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: