fbpx
قوات الشرعية بالبيضاء تحرر سلسلة “جبال البياض”
شارك الخبر

 

يافع نيوز / البيضاء

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، تقدمها الميداني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، لليوم الثالث على التوالي، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، تمكنت اليوم، من تحرير عدد من المرتفعات والسلاسل الجبلية في مديرية الملاجم، أبرزها تحرير غالبية سلسلة “جبال البياض” بما فيها النقطة الوقائية، وهي أعلى قمة في هذه السلسلة الجبلية في منطقة بلاد الملاجم.

وأضاف بأن قوات الجيش الوطني تمكنت، أيضاً، من تحرير شعاب الخدرة في منطقة بلاد الملاجم، والتباب السود، ومواقع النهود، وسيلة الوهبية، وسيلة الملاجم، ووادي القرض، ولا تزال المعارك مستمرة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

وأكد المصدر أن العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية خلال المعارك وبفعل غارات مركّزة لطيران التحالف العربي.

وكانت قوات الجيش الوطني أطلقت، أمس الأول، عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء من مليشيات الحوثي الانقلابية، بإسناد ودعم مباشر من طيران التحالف العربي.

أخبار ذات صله