fbpx
اهلي الغيل يحسم بطاقة التاهل للدور المقبل في تصفيات كاس حضرموت
شارك الخبر

المكلا / يافع نيوز

حسم فريق نادي أهلي الغيل لكرة القدم تاهله بجدارة واستحقاق الى الدور المقبل حاصداً البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة لتصفيات بطولة كاس حضرموت السادسة التي يرعاها محافظ حضرموت وتنظم تحت شعار حضرموت تجمعنا.

وسجل الأهالي خماسية نظيفة بشباك نظيره فريق نادي نصر بروم في المباراة الاخيرة للمجموعة التي جرت عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

مباراة الفريقين من بدايتها كان الاهلي الاكثر إصرارأ على حسم حسم الامور لصالحه من حيث الاستحواذ والتهديف ذلك لما يمتلك الفريق من تواجد في صفوف الفريق لعنصر الخبرة المتميز والهداف المعروف في الملاعب محمد العبيدي الذي أسهم في تسجيل ثنائية جاءت الشوط الثاني بالدقائق الثالثة والواحدة والثلاثين على التوالي وفيما تقاسم زملائه اللاعبون قاسم بن قاسم الاول بالدقيقة الخامسة والعشرين وحسن باشطح الثاني ب33 وعبدالرحمن بامطرف الرابع في الدقيقة الرابعة في بداية الشوط الثاني .

فريق نادي نصر بروم كان له شي من الحضور يذكر في المباراة بتميز لاعبيه بخط الوسط مع الاطراف بتباذل وتناقل الكرات من اليمين واليسار والوصول للمرمي الغيلي لكن دون أن تحدث اي تغير يذكر في النتيجة لعدم امتلك الفريق مهاجم يتمتع بحس تهديفي وتصويبي ويضع الكرة بالمرمي .

واشهار حكم الساحة بطاقة حمراء في وجه اللاعب سعيد باعكاشه للتدخله الخشن مع احد لاعبي اهلي الغيل ولامتلك كرة اصفر سابق في المباراة .

بهذا الفوز تاهل الاهلي للدور الثاني برصيد ست نقاط وفيما تصدر فريق نادي سمعون المجموعة بتسع نقاط بعد حسمه الفوز على منافسه فريق قصير بهدف اسعد غلقان

ادار المباراة في الساحة محمد بن بريك وبمعاونة رشاد باعساس وحمد القدري وربعا المجتهد سالم باعوبلي ومراقبا فادي باخريبه ومقيم للحكام احمد بامهري

هذا ويلتقي عصر الاحد فريقا شباب روكب مع نظيره فريق نادي الصدارة بحجر في مباراة تعد مصيرية لروكب لنيل بطاقة التاهل الثانية برفقة المتصدر فريق التضامن رغم سهولة الخصم والمواجهة ومؤشرات الفوز واضحة لفريق نادي شباب روكب الا ان كرة القدم تحدث المعجزات في الميدان فاهل سيفعلها الصدارة هذا ما سنشاهده في هذه المواجهة على ملعب الفقيد بارادم

 

من :فادي حقان   / محمد باحيدرة

أخبار ذات صله