fbpx
أبناء يافع في جدة السعودية يقيمون حفل أسطوري لهداف العرب (شرف محفوظ
شارك الخبر

 

يافع نيوز  / مختار محمد حسن

أقام أبناء يافع المغتربين في مدينة جدة السعودية حفل أسطوري لهداف العرب (شرف محفوظ) ، وذلك مناسبة حضوره مدينة جدة بعد أن (اعتمر في بيت الله) .

 

التكريم بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم كلمة منظم الحفل الكابتن يسلم اليزيدي ، ثم كلمة للكابتن شرف محفوظ ، ثم كلمة لرئيس نادي التلال الأستاذ عارف اليريمي .

بعد بدأت المباراة الإستعراضية والتي جمعت بين فريق من نجوم التلال وعدد من لاعبين أندية عدن ضد فريق من أبناء يافع .

حيث لعب مع فريق نجوم التلال لاعبين بارزين من أندية عدن أبزرهم حارس الجيش المخضرم (غانم) ، ولاعبي وحدة عدن والمنتخبات الوطنية الشهير (محمد العبادي) ، وشوقي العظامي وعبد الرحمن العبادي ، ولاعبي التلال وضاح الوزاني ، وغسان الداحمة ، ويسلم العنتري ، ورامي الظاهري ، والشخصية الرياضية والمحب لنادي التلال (منصور والعبودي أبو ماجد الذي حضر من الرياض خصيصاً من أجل الكابتن شرف وبحكم الصداقة التي بينهما منذ فترة طويلة) ، و محمد الخليفي لاعب تضامن شبوة ، وعدد من آخر من اللاعبين لم نعرف أسماءهم .. ولو في حد يعرفهم ممكن نضيفهم في القائمة .

 

المباراة جاءت قوية من الجانبين ، حيث بكر فريق نجوم التلال بتسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب عبد الرحمن العبادي ، ثم عادل فريق يافع النتيجة ، ثم عاد لاعب التلال رامي الظاهري وسجل هدف التقدم ، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف .

وما أن بدأ الشوط الثاني إلا وفاجأ فريق يافع الجميع مسجلاً هدف التعادل ، وهنا تدخل مدرب التلال الذي اقحم (عريس الحفل الكابتن شرف محفوظ ومنظم الحفل الكابتن يسلم اليزيدي) ، لتميل الكفة بعدها لفريق نجوم التلال ، ومن لعبة مشتركة بين شرف ويسلم ، أستطاع الكابتن شرف من تمريرها ليسلم الذي سجل الهدف الثالث ، لنجوم التلال ، ليعود مرة أخرى فريق أبناء يافع ويسجلوا هدف التعادل ، وهنا كان لابد للحسم لينبري عريس الحفل (الكابتن شرف) للفصل في الأمر مسجلاً هدف الفوز في المباراة وسط فرحة من كل الحضور ، وبهذا الهدف أنتهت المباراة بفوز نجوم التلال على ابناء يافع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

 

حضر الإحتفالية جماهير كثيرة تقدمهم ، قيادات الجالية الجنوبية والشخصيات الرياضية أبرزهم رئيس اتحاد السباحة ومدير العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة خالد خليفي، ورئيس نادي التلال عارف أحمد علي ، ومستشار وزير الشباب والرياضة أنيس العفيفي ، والأستاذ عوض مبجر مدير عام مديرية صيرة سابقاً ، وعدد من الشخصيات القيادية في الجالية الجنوبية .

أخبار ذات صله