fbpx
اتحاد طلاب جحاف يدشين برنامج المساعدات النقدية لطلاب المديرية بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن / زيد الادريسي

دشن اتحاد طلاب جحاف  اليوم برنامجه في تقديم الدعم و المساعدات المالية للطلاب من ابناء مديرية جحاف الدارسين في الكليات. والمعاهد في محافظة عدن .

وخلال التدشين الذي بداء بالنزول الميداني إلى عدد من عزب الطلاب   بمديريات خورمكسر والمعلا والتواهي وكريتر وتوزيع المساعدت المالية لطلاب البالغ عددهم 150 طالبا

واوضح رئيس الهيئة الادارية للاتحاد الطالب عبدالحميد الزعلي. بانة وخلال هذه الزيارة استطاعت الهيئة الادارية تلمس هموم الطلاب والاستماع لجملة من الافكار والصعوبات والتحديات التي تواجههم في ظل  الظروف والاوضاع الاستثنائية الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن. مؤكدا بان الهيئة مستمره في برنامج  نزولها الميداني على بقية العزب الطلابية.

من جانبه دعا عضو لجنة الرقابة في الاتحاد الطالب احمد صالح مثني .كل الخييرين من ابناء المديرية الي التفاعل ومد يد العون للطلاب كون ذلك يساعد في التخفيف من معاناتهم مثمناً جهود كل من ساهم ودعم وساند وحفز هذه الجهود الإنسانية الخيرة.

وعبر الطلاب عن سعاتهم البالغه بهذه الخطوة واللفته الانسانية الكريمة مؤكدين انهم كانوا يتطلعون بشغف إلى مثل  هذه المواقف التي تثلج الصدر وتبعث الامل .كما وجهوا شكرهم وتقديرهم العميقين لكل من ساهم في دعم الطلاب

أخبار ذات صله