fbpx
‎لجان الاغاثة التابعة للانتقالي تستكمل توزيع المساعدات على المتضررين من إعصار لبان بالمهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

 

استكملت لجان المجلس الانتقالي الجنوبي لإغاثة محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، أعمال توزيع المساعدات على المتضررين في المناطق المنكوبة جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة.

وقامت لجان الإغاثة التي تترأسها الدكتورة سهير علي، عضو هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي الجنوبي، رفقة نجوى محمد، عضو الجمعية الوطنية للمجلس، وابتسام العقربي، عضوة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة للمجلس، بتوزيع المساعدات الإغاثة للمتضررين يوم أمس الاثنين في مناطق حصوين، قشن، وسيحوت.

وانتقلت اللجنة صباح اليوم الثلاثاء، إلى منطقة المسيلة التابعة للقطاع الثالث، الذي يعد آخر القطاعات، ضمن خطة لجنة الإغاثة، حيث تابعت هناك عملية صرف المساعدات للمتضررين.

وبانتهاء أعمال التوزيع اليوم الثلاثاء، تكون لجان الإغاثة التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، قد استكملت عملية توزيع المساعدات للمتضررين في المناطق المنكوبة في محافظة المهرة بحسب الخطة التي وضعت من قبل اللجنة.

الجدير بالذكر أن عملية توزيع المساعدات شملت عدة مراحل، تضمنت الحصر والرصد للمناطق المنكوبة، وتحديد مستويات الخسائر للسكان، ثم الانتقال إلى عملية توزيع المساعدات على المتضررين ، والتي قدرت بمليون ريال سعودي، اعتمدها المجلس الانتقالي الجنوبي لإغاثة المنكوبين في محافظة المهرة، جراء إعصار لبان بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.‎