العميد النوبي يعزي باستشهاد العقيد فضل صائل وشهداء الساحل الغربي واسر حادث نقيل الربوة

 

يافع  نيوز / ردفان/خاص

بعث العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد ببرقية عزاء ومؤاساة الى اسرة الشهيد فضل القطيبي ومرافقيه والى اسر شهداء الساحل الغربي واسر حادث نقيل الربوة  وجاء فيها

 

 

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ

 

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نباء استشهاد العقيد فضل صائل قاسم مدير شعبه مكافحه المخدرات بالعاصمة عدن ومرافقيه اثر تعرضهم لكمين قادر من قبل عناصر الشر والارهاب .

والذين يريدون نشر ارهابهم بإفساد شباب الجنوب بالمخدرات هذه الافه المقيتة التي تفسد الشعوب والاجيال

ونؤكد اننا سائرون على درب الشهيد  حتى يتم استئصال كافه انواع الارهاب الذي يهدد امن جنوبنا الحبيب ولن نتهاون مع تلك العصابات الإجرامية وسنكون لهم بالمرصاد طال الزمان ام قصر.

 

وبهذا المصاب الجلل نتقدم باحر التعازي والمواساة لكافه ال العناق واسر الشهداء بوادي المصراح بردفان بهذا المصاب الجلل

سائلين من المولى تعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله وانا إليه لراجعون.

 

 

كما بعث النوبي برقية عزاء  لا سر الشهداء من ابناء ردفان الذين سقطوا خلال اليومين الماضيين في جبهه الساحل الغربي،  وإلى اهالي واسر ضحايا الحادث المروري المروع الذي وقع في نقيل الربوه بحبيل الجبر ردفان قبل يومين الذي راح ضحيته سبعة قتلى .

 

سائلا من المولى العلي القدير ان يتقبل جميع الشهداء بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه لراجعون

 

 

العميد/مختار علي مثنى النوبي

قائد اللواء الخامس دعم واسناد

 

 

٣٠/اكتوبر/٢٠١٨م

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: