fbpx
ذكرى التصالح والتسامح وتمسك الجنوبيين في استعادة دولتهم الجنوبية

تهل علينا دكري التصالح والتسامح بين ابناء الجنوب هذة الدكري هي دكري عظيمة لشعب الجنوب هي دكري تلم أحزاننا وما ضينا المؤلم وتلم شملنا وتجمعنا تحت شعار المحبة والتآخي.

هاقد تصالح وتسامح الجنوبيين فيما بينهم البين ولم تستطيعوا يا سلطة صنعاء ان تفرقوا بين أبناء الجنوب الجسد الواحد وحرب 13 يناير هذة الحرب الدامية المشؤومةعلي شعب الجنوب التي راحت ضحيتها أرواح من شعب الجنوب
حيث تم تصالح وتسامح بين البدو والضالعين في 2006 ردفان.

ومن بعدها انطلقت ثورة الحراك السلمي الجنوبي من قمة جبل ردفان 2007 ثور ة انطلقت لأجل استعادة الهوية والأرض وحينها رأي المخلوع علي التصالح وتسامح بين الجنوبيين حينها قام بممارسة أعمالة الوحشية بقتل وسفك دماء الجنوبيين الذين يطالبون باستعادة دولتهم الجنوبية عندما انطلقت ثورة الحراك السلمي الجنوبي في 2007 التي هي اول ربيع الثورات العربي ثورتنا التي علمت شعوب الدول العربية آداب وأخلاق الثورة.

ولكن ثورة الحراك السلمي الجنوبي لم تحظي بتغطية إعلامية لدي القنوات العربية مثل الجزيرة والعربية وغيرها من القنوات التي ليست لديها مصداقية في نقل ما يدور لشعوب المظلومة نظرا لاسباب سياسية لانها تتبع لجهة سياسة معينة.

1_ والان يجب علينا في هذة المرحلة الهامة لشعب الجنوب توطيد مبدء التصالح والتسامح بين ابناء الجنوب وأن يطبقوة تطبيقا حقيقيا بمبدء التصالح والتسامح وأن ينسوا مآسي يناير الذي قادنا لضياع ويوفروا كل جهدهم ويعملوا لأجل الجنوب ولاجل استعادة دولتهم الجنوبية
2_ يجب عدم تخوين الجنوبي لأخوة الجنوبي.

3_ يجب علي أبناء شعب الجنوب ان يكونوا علي كلمة ورأي واحد وان يتحدوا فيما بينهم وان يتكافلوا ويتعاونوا فيما بينهم ليكونوا يد قوية لاجل استعادة دولتهم الجنوبية المحتلة .

يجب علي ابناء شعب الجنوب أن يخرجوا مسيرات ومضاهرات يومية ويتمسكون بخيار استعادة دولتهم الجنوبية وأن يرفضون مايسمي با الحوار الوطني لان هذا الحوار لا يعنينا لان نحن لدينا دولة جنوبية وعاصمتنا عدن لدينا دولة وليست مشاكل الجنوب ! كما يزعمون تسميتها سلطة صنعاء .

وأخيرا علينا أن نوصل صوتناللعالم باننا لن نتراجع بمطلبنا وحقنا في استعادة دولتنا الجنوبية بمشاركتنا في دكري تصالح وتسامح في ساحة العروض خور مكسر  فهبوا يا أبناء الجنوب إحنا تصالحنا تسامحنا إحنا الجنوبيين ايلي في الساحه