fbpx
الهلال الأحمر الكويتي  يدشن حملة إغاثية لمتضرري إعصار لبان باليمن . 
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة إغاثية للمتضررين من إعصار لبان الأحد بمحافظة المهرة حيث تم  توزيع 300سلة غذائية  بمديرية المسيلة و 300 سلة في مديرية قشن .
وتعتبر جمعية الهلال الأحمر الكويتي هي أولى الجمعيات والهيئات التي وصلت لمنتطقتي القلعنة والمقد التي فتحت الطريق إليهما اليوم حيث تم توزيع 200 سلة غذائية لسكان هذه المنطقتين والتي حاصرتهما مياه السيول لمدة أسبوعين كاملين.
وأوضح الأستاذ عبدالرحمن العون رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي إلى أن الحملة تأتي ضمن حملة كبيرة تستهدف بها جمعية الهلال الأحمر الكويتي  محافظة المهرة و تتضمن 1000 سلة غذائية و 2500 وايت ماء صالح للشرب لمدة شهر كامل  .
لافتاً في هذا السياق إلى أن الهلال الأحمر الكويتي  وفي إطار الإستجابة لتقديم التدخلات الإنسانية والطارئة لأبناء محافظة المهرة جراء الإعصار الذي ضرب المحافظة منتصف الشهر الجاري، وقال نسعى جاهدين وقدتحملنا عناء السفر، و كل هذا يزول إذا كان في خدمة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم .
 موضحاً أن هذه الحملة هي  ضمن عدة مشاريع  تمولها جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفذها شبكة إستجابة في العديد من المحافظات اليمنية .
يذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي قد مولت العديد من المشاريع الإغاثية في محافظة المهرة وآخرها الحملة الإغاثية لمتضرري إعصار ميكونو نهاية شهر مايو في العام الجاري .
أخبار ذات صله