نشطاء بلحج يدعون لمسيرة راجلة تنطلق من لحج إلى عدن بيوم التصالح والتسامح

مسيرات لحج

يافع نيوز – لحج – خاص

يبذل ناشطون بمحافظة لحج جهوداً للترتيب والإعداد لمسيرة راجلة تنطلق من لحج بيوم التصالح والتسامح الجنوبي الذي سيقام بساحة خور مكسر بعدن يوم 13 يناير 2013م .

وقالت مصادر لــ”القضية ” بلحج أن نشطاء الحراك بلحج يتداعي يتأهبون للتنسيق والإعداد مع بعض المكونات الشبابية وبقية المكونات إلى مسيرات راجلة تنطلق من عاصمة محافظة لحج الحوطة حتى العاصمة عدن بيوم التصالح والتسامح القادم  .
وقال نشطاء في لحج أنهم وجهوا دعوات بإخراج مسيرة راجلة من لحج إلى عدن ، مناشدين كآفة أبناء لحج وحراك مديرياتها التفاعل مع دعوتهم ، وإخراج مسيرة راجلة من لحج صوب عدن باعتبارها المحافظة الأولى والصامدة في مواجهة الاحتلال ولا تقل أهمية عن بقية المحافظات الجنوبية الثائرة الأخرى .

وعبر “القضية ” يوجهون دعواتهم لكل المديريات  محافظة الضالع ومديرات لحج الأخرى للإحتشاد في الحوطة كلن من مديريته لينطلق الجميع معا سويا الى العاصمة عدن للمشاركة بيوم بمليونية التصالح والتسامح ، ويثبتوا للعالم بأن الشعب الجنوبي في سيول جراره عاقداً على العزم بإرادة قوية لمواصلة مسيرة النضال والتحرر وتحقيق هدف شعب الجنوب السامي ” الإستقلال وإستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة ” .

وكانت أعلنت محافظة شبوة عن مواصلة الترتيبات والجهود لإخراج مسيرة راجلة تنطلق من عتق عاصمة شبوة وتلتحم بجماهير محافظة أبين والتوجه صوب العاصمة عدن للمشاركة بمليونية التصالح والتسامح ورفع رأية الجنوب عالياً وتحقيق الهدف العظيم المتمثل بالتحرير والإستقلال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock