سقطرى .. خليفة الإنسانية توزع مساعدات على 13 قرية منكوبة

يافع نيوز – سقطرى.
‏‏‏‏‏واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بذل جهودها في المناطق المتضررة من إعصار «لبان» في أرخبيل سقطرى وذلك ضمن استجابتها الطارئة لتقديم الدعم والمساندة للأهالي والتخفيف من معاناتهم.
وسيرت المؤسسة قوافل عاجلة تحمل المئات من السلال الغذائية المتكاملة إلى المناطق الشرقية في الأرخبيل التي تضررت جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت المنطقة، وقامت بتوزيع السلال الغذائية على 13 منطقة وقرية نائية.
وأفاد مسؤولون في المجال الإغاثي بأن مؤسسة «خليفة الإنسانية» سارعت إلى الوصول إلى مناطق «علها، شلهنيتن، شاق، معابظ، شدهر، روكب، آهرك، دحارج شاعر، قريه، تامر، عريرهن اليوم، دار الأيتام» وتوزيع المئات من السلال الغذائية على الأهالي في تلك المناطق التي شهدت أضرارا كبيرة جراء العاصفة المدارية، فيما عبر الأهالي عن امتنانهم وشكرهم لهذه اللفتات الإنسانية العاجلة التي تبذلها الإمارات من أجل أبناء سقطرى في الأوقات الصعبة، وقالوا إن مؤسسة خليفة الإنسانية دائما ترسم البسمة والفرحة عبر جهودها اللامحدودة من أجل مساندة الأرخبيل وأبنائها في مختلف النواحي.
وكانت مؤسسة «خليفة الإنسانية» شرعت بتنفيذ أعمال صيانة وتأهيل طرقات رئيسية في سقطرى تضررت جراء السيول والفيضانات التي شهدتها الجزيرة مؤخرا. وأطلقت المؤسسة مشروعين رئيسيين في تأهيل طريقي ديحمض وقلنسية ضمن حزمة مشاريع تنموية خاصة بعملية تأهيل وصيانة الطرقات المتضررة في الأرخبيل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: