fbpx
مؤسسة لأجل الجميع تبحث مع محافظ شبوة سبل التعاون والشراكة  لتنفيذ مشاريع تنموية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / شبوة: خاص

التقى محافظ شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي بالمدير التنفيذي لمؤسسة لاجل الجميع للتنمية صباح بدري بكير والتي استعرضت خلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة فهد الطوسلي وسالم الاحمدي ومدير مياه الريف بالمحافظة ناصر باعوم التوجهات العامة لعمل المؤسسة ودورها في دعم البنية الاساسية لمنظومتي المياه والصرف الصحي في عدد من المحافظات اليمنية .

وبدورها أكدت صباح بدري  عزم  المؤسسة في تنفيذ  اول مشروعات برامج دعمها للمحافظة وذلك بتركيب منظومة طاقة شمسية لمشروع مياه عمقين بمديرية الروضة والعمل كذلك على تنفيذ برامج توعية للسكان في جوانب الصحة البيئية  ودورها وثاتيراتها على الصحة العامة   .

مؤكدت في ذات الوقت ان تواصل عمل المؤسسة ودعمها للمحافظة مرهونا بالنجاح في هذا المشروع .
وقد رحب المحافظ الحارثي بالتدخل التنموي الاول للمؤسسة بالمحافظة ، ووجه مياه الريف بضرورة تزويد المؤسسة بالدرسات الفنية والهندسية الخاصة  بالاحتياجات الاساسية لمياه الريف بالمحافظة  .
معربا عن تطلعه في تواصل المؤسسة لدعمها التنموي والانساني للمحافظة .

محافظ المحافظة الحارثي اكد في خضم اللقاء حرص المحافظة ورعايتها واهتمامها بالمشروعات المستقبلية للمؤسسة  بالمحافظة .

يذكر أن المشروع الذي تنفذه  مؤسسة لأجل الجميع للتنمية بتمويل  من منظمة زوا حيث سيقوم الطرفان بتركيب منظومة شمسية لمضخة  الماء في قرية عميقين كمرحلة أولى .

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية ناصر محمد باعوم مدير مشاريع مياه الريف ووكلا المحافظة وهم سالم عبدالله الأحمدي ،وفهد سالم الطوسلي،  ومن جانب المؤسسة حضر  الأستاذة  قدريه أحمد محمد المدير الإداري في المؤسسة   ومدير المشروع منذر منصور  والمهندس عبدالصمد الشيباني

وتنفذ  مؤسسة لأجل الجميع سلسلة مشاريع تنموية في محافظة شبوة خلال الفترات القادمة  في إطار خطة استراتيجية متكاملة تهدف من خلالها  المؤسسة لتحسين الأوضاع في المحافظات اليمنية .

أخبار ذات صله