fbpx
السلطة المحلية بحصوين المهرة تتمكن من إعادة بعض الخدمات الي المديرية في وقت قياسي
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة /  ناصركريس.

 

وجه مدير عام مديرية حصوين /الشيخ ياسر الأسد مدراء المكاتب التنفيذية والمرافق بالمديرية بضرورة بذل أقصى الجهود لإعادة الخدمات الأساسية إلى جميع المناطق بعد تعرض معظمها لأضرار كبيرة جراء إعصار (لبان) الذي ضرب محافظة المهرة في 14 من الشهر الجاري وخلف دمارا كبيرا في البنية التحتية وأخرج ما نسبته 90% من الخدمات عن الجاهزية .

حيث استطاعت السلطة المحلية بالمديرية مدعومة من قيادة المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت بفتح الطرقات التي تربط مديرية حصوين بالعاصمة الغيظة والمديريات المجاورة .

وتم إعادة الكهرباء إلى بعض المناطق ، ومازال العمل متواصل لاعادت التيار الكهربائي إلى جميع مناطق المديرية خلال الايام القادمة .

ومن ضمن المشاريع التي إعادت خدماتها مشروع المياه فقد باشرت إدارة المياه عملها وبمشاركة الشباب المتطوعين حيث تم ربط الشبكة الرئيسية وشبكة التوزيع واعادتها للخدمة من جديد .

من ناحية أخرى عادت الخدمة إلى شبكات الإتصالات بالمديرية سبآفون ويمن موبايل بصورة مستقرة بعد انقطاعها خلال الأيام الماضية بسبب الأمطار والسيول والعواصف الناتجة عن الإعصار .

وأشار مدير عام مديرية حصوين إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تعمل ليل نهار على إعادة كافة الخدمات إلى العمل والجاهزية وتبذل جهودا جبارة في هذا الجانب وتوفير كافة الخدمات الضرورية للمواطنين مجددا والتعافي من كارثة (لبان) .

وعبر الأسد عن جزيل شكره وتقديره لمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت على اهتمامه وحرصه وتذليل الصعوبات أمام السلطة المحلية وتقديم مختلف سبل الدعم لإعادة الخدمات واستقرارها بالمديرية.

أخبار ذات صله