fbpx
اسرة الشهيد د.احمد الصلاحي تناشد وزير الداخلية ومدير امن عدن بالقيام بواجبهم وتسليم الجناة
شارك الخبر

 

عدن – خاص

ناشدت اسرة الشهيد د. احمد الصلاحي وزير الداخلية ومدير الأمن تسليم المتهمين في قضية الدكتور احمد محمد الصلاحي الذي قتل قبل 9 اشهر في نقطة امنية قرب معسكر التحالف .

وقالت الاسرة في مناشدتها :

منذ ما يقارب تسعة اشهر على مقتل الاستاذ الاكاديمي د. احمد محمد الصلاحي عميد كلية اللغات سابقا في خط  البريقه والاسرة مازالت تتابع وتناشد الجهات المختصة بالقيام بواجبها ، وقد وجهة النيابة العامة عدة مذكرات لقيادة الشرطة العسكرية لتسليم الجناة الذي ينتموا اليها وللأسف دون استجابة وما يزالون طليقين خارج العدالة حتى كتابة هذه المناشدة.

وفي الوقت نفسه لم تجد اسرة المجني عليه اي تجاوب من وزير الداخلية ومدير امن عدن للتدخل والضغط على المعنيين بتسليم الجناة ، رغم مناشدات الاسرة لهم المتكررة لإنصافها بتحقيق العدل.

وعلية فان اسرة الشهيد ما تزال تجدد  مناشدتها للأخوة وزير الداخلية ومدير امن عدن بتحمل مسؤولياتكم  تجاه هذه القضية تحقيقا للأمن والعدالة وانصافا لحق الاسرة لان الصبر له حدود وانتم مسؤولين امام الله والوطن بحكم مناصبكم فلا يعقل ان تكون السلطة هي من تحمي القتلة والمجرمين مجرد انتمائهم للسلطة، فالقانون فوق الجميع وانتم يفترض ان تكونوا حماة النظام والقانون لتحقيق العدل وانصاف المظلوم .

اسرة الشهيد المغدور به

أخبار ذات صله