fbpx
بحضور محافظ لحج.. مكتب صحة لحج يتسلم ثلاث سيارات اسعاف من الهيئة الطبية الدولية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

بحضور محافظ محافظة لحج اللواء احمد تركي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عارف عياش في محافظة لحج تم صلاح اليوم استلام ثلاث سيارات اسعاف لمكتب الصحة العامة بمحافظة لحج مقدمة من الهيئة الطبية الدولية وبدعم من المفوضية الاوروبية للمساعدات الانسانية للعمل في المناطق المدعومة كا مستشفى ابن خلدون ومديرية القبيطة ومديرية الملاح.

واشاد مدير عام مكتب الصحة العامة الدور الفعال التي تقوم به منظمة الهيئة الطبية الدولية ودعم القطاع الصحي في عدد من مديريات المحافظة عبر دعم و توفير سيارات الاسعاف والمعدات والمستلزمات الطبية في المستشفيات واعادة تأهيل المراكز الصحية في بعض المديريات المستهدفه.

واضاف عياش ان بصمات منظمة الهيئة الطبية كثيرة لها دور كبير في دعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الصحية في عدد من مديريات المحافظة، فنحن اليوم نتسلم ثلاث سيارات اسعاف مقدمة من منظمة الهيئة الطبية الدولية لثلاث مديريات مديرية الحوطة مستشفى ابن خلدون ومديرية القبيطة ومديرية الملاح كما سوف تعمل المنظمة على دعم مستشفى ابن خلدون العام عبر دعم توفير المعدات والمستلزمات الطيبة وتجهيز غرفتين للعمليات وقسم العناية المركزه وقسم الطوارئ في المستشفى خلال الايام المقبله.

واكد عياش بأنه سوف يحرص على الاستفاده من الدعم المقدم من المنظمة في تطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية في جميع مديريات المحافظة.

وكما شكر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عارف عياش محافظ لحج اللواء احمد تركي على تقديم الدعم والمساعده في توفير وتطوير القطاع الصحي في المحافظة بشكل عام وكذلك شكر الدكتور عارف عياش منظمة الهيئة الطبية الدولية على ما تقدمه من دعم ملموس .

ودعا عياش جميع المنظمات المانحة بأن يحدو حدو منظمة الهيئة الطبية الدولية في تقديم الدعم الملموس والمستمر في تطوير القطاع الصحي في المحافظة بشكل عام،،

حضر التدشين مدير عام مستشفى ابن خلدون الدكتور محسن مرشد ومدراء مكاتب الصحة في مديرية الملاح والقبيطة بلحج.

أخبار ذات صله