fbpx
نظراً للأوضاع الاقتصادية.. الانتقالي يقر عدم تنظيم فعالية مركزية ويدعو الشعب الجنوبي لتلقي توجيهاته من القيادات المحلية بالمحافظات
شارك الخبر
نظراً للأوضاع الاقتصادية.. الانتقالي يقر عدم تنظيم فعالية مركزية ويدعو الشعب الجنوبي لتلقي توجيهاته من القيادات المحلية بالمحافظات

 

يافع نيوز – عدن:

أقرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها اليوم، عدم تنظيم فعالية مركزية في الرابع عشر من أكتوبر، نظرا للأوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة التي يشهدها الجنوب ويعانيها أبناؤه، في كل المحافظات، نتيجة الإنهيار الإقتصادي الكبير وإنهيار العملة المحلية وغيرها من صور الإنهيار الناتجة عن الفساد الحكومي والسياسات الإقتصادية الكارثية.

وقال بيان عن المتحدث الرسمي للانتقالي سالم ثابت العولقي الاتي:

اقرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اجتماعها اليوم عدم تنظيم فعالية مركزية في الرابع عشر من أكتوبر نظرا للأوضاع المعيشية والإنسانية الصعبة التي يشهدها الجنوب ويعانيها أبنائه في كل المحافظات نتيجة الإنهيار الإقتصادي الكبير وإنهيار العملة المحلية وغيرها من صور الإنهيار الناتجة عن الفساد الحكومي والسياسات الإقتصادية الكارثية.

 

واقرت هيئة الرئاسة تسخير أي إمكانيات متوفرة لإقامة الفعالية لدعم أنشطة المجلس الإغاثية والإنسانية التي تستهدف آلاف الأسر المحتاجة في العديد من محافظات الجنوب.

 

كما اقرت هيئة الرئاسة البقاء في حالة انعقاد دائم للوقوف أمام تطورات الأوضاع في العاصمة عدن ومدن الجنوب كافة واتخاذ المعالجات والتدابير اللازمة بشأنها وتدعو الهيئة جماهير شعب الجنوب في المحافظات إلى تلقي التوجيهات من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

سالم ثابت العولقي

المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي

عضو هيئة الرئاسة.

 

أخبار ذات صله