بالصور.. قبائل مديريات ” دهر وعرما والطلح وجردان ” بشبوة يرابطون أمام شركة العقلة النفطية للمطالبة برحيل قوات الأحمر

يافع نيوز – شبوة – خاص:

بدأت قبائل شبوة في مديريات “دهر وعرما والطلح وجردان ” اعتصاماً مفتوحاً أمام شركة العقلة النفطية وبالقرب من حقول النفط بالعقلة للمطالبة برحيل القوات الشمالية التابعة لـ” علي محسن الاحمر ” والتي تسيطر على حقول نفط العقلة منذ سنوات طويلة وتحرم اهل شبوة حقوقهم.

وقال شهود عيان ان أبناء مديريات ” دهر وعرماء والطلح وجردان ”  ومشائخ قبائل وقوات تابعة فتحوا مخيم امام شركة العقلة النفطية وبحماية رجال قبائلهم وتنسيق مع النخبة الشبوانية، للمطالبة برحيل قوات الاحمر واعادة حقول العقلة تحت حماية ابناء مديريات شبوة .

وبدأ أبناء شبوة بالتحرك للعمل على استعادة ثرواتهم من الناهبين والنافذين الذين طال امد سيطرتهم على حقوق النفط ونهبها وحرمان شبوة وابناءها من اي عوائد لثرواتهم التي يعبث بها الفاسدين الشماليين والى جانبهم مجموعة من الفاسدين الجنوبيين المنخرطين بسلطة نظام صنعاء ومن بعده نظام هادي المسمى ” الشرعية “.

وتعهد قبائل وأبناء شبوة بأنهم ماضون قدماً نحو استعادة مواردهم وثرواتهم ولن يتراجعوا عن تلك المطالب والحق الذي لا يمكن ان يستمر الناهبين في السيطرة عليه وحرمان ابناء شبوة من حقهم في الاستفادة من ثرواتهم ومواردهم.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: