محافظ المهرة يلتقي بقيادة السلطة المحلية وشيوخ ووجهاء مديرية شحن ويناقش معهم أوضاع المديرية

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت الإحتياجات والمتطلبات من المشاريع الخدمية لمديرية شحن ، في لقاءه بقيادة السلطة المحلية وشيوخ ووجهاء وأعيان المديرية بديوان المحافظة مساء اليوم الإثنين الموافق 9 / 10 / 2018، بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء الشيخ مسلم سالم حزحيز زعبنوت ، وقائد حرس الحدود بالمحافظة العميد كامل زعبنوت .
في البد رحب المحافظ باكريت بالحضور مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية شحن ، وتكاتف وتعاون أبناء المديرية لتحقيق المصلحة العامة .. مؤكداً على حرصه في توفير الخدمات الاساسية من الكهرباء والطرقات والصحة ، موضحاً الخطط التنموية التي يمولها البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة .
وقال المحافظ : سيكون لنا زيارة ميدانية الى مديرية شحن لإلتماس هموم ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية لتوفيرها والشروع في تنفيذها من خلال البرنامج السعودي والإشراف المباشر على ذلك ، ونحن ننعم بالأمن والاستقرار الذي يحسدنا عليه الكثير وواجب علينا الحفاظ على الهدوء والسكينة العامة .
وأوضح  باكريت عن التسجيل الذي استفادت منه بعض القبائل وأخرى لم يكون لها النصيب منه، والإشكاليات التي حدثت بسببه ، مبيناً أن السلطة في إطار التنسيق مع التحالف ليكون التسجيل عبرها أو تسجيل كافة أبناء قبائل المهرة ، للمساواة بين كافة شرائح المجتمع في المحافظة  .
وناقش اللقاء بإستفاضة أهم مايمكن تقديمه من المشاريع الخدمية الملحة التي يعاني منها المواطنيين في المديرية ، والوضع الأمني والتعاون المشترك بين المواطنيين والسلطة المحلية في المحافظة للارتقاء وتحريك عجلة التنمية .
كما تحدث الأمين العام للمجلس المحلي والوكيل الفني عن البرنامج السعودي ووضع خطط لتنفيذ المشاريع التنموية التي تتطلبها المحافظة بشكل عام من الكهرباء والطرقات والصحة والتعليم والمياه ، والعوائق التي تقف أمام تنفيذ المشاريع الخدمية من التخطيط العشوائي وغيره ، معتبرين إن المحافظة تنعم بالأمن والاستقرار ما من شأنه أن يحقق الانطلاقة الحقيقية للتنمية بشكل أكبر، وواجب الجميع الحفاظ على السكينة العامة ولَم الشمل والتعاون بين كافة أطياف المجتمع المهري .
وبدوره أشاد مدير عام مديرية شحن محمد محمد زعبنوت بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بقيادة المحافظ باكريت والإهتمام الذي توليه السلطة بمديرية شحن من خلال طرح العديد من المشاريع الخدمية للمديرية لتوفير الخدمات الأساسية التي تمس حياة المواطنين …مقدماً أهم الطلبات الاساسية التي تحتاجها المديرية أهمها  الكهرباء والطرقات .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: