محافظ المهرة يوجه بمكافأة مجزية لأفراد أمن المحافظة المشاركين في عملية ضبط الحشيش قبالة سواحل مديرية حصوين

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، بمكافأة مجزية لأفراد أمن المحافظة المشاركين في عملية ضبط كمية الحشيش اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 10 / 2018، قبالة سواحل مديرية حصوين، والتي تقدر بـ” طن ونصف ” من مادة الحشيش نوع ( راتنج )، معتبراً بأن هذه العملية تعكس مدى الحس واليقظة الأمنية التي يتحلى به الأمن العام بالمهرة.
وعبر باكريت عن اعتزازه الكبير بأفراد الأمن، وبدورهم البارز في حفظ الأمن والأمان والاستقرار، وقطع دابر المهربين والعابثين بأمن المحافظة والذين أساءوا لها ولأبنائها المسالمين بطبعهم، مؤكداً بأنه سيكون خلف كل أفراد الأمن وداعم لهم في كل الأحوال.. مطالباً منهم المزيد من الاستبسال للدفاع عن المحافظة وعن مقدراتها وتثبيت أمنها واستقرارها.
وأوضح بأن لا تنمية ولا بناء ولا ازدهار بدون أمن واستقرار، وإن الأعمال الخارجة عن القانون التي تقترف بحق المحافظة من أشخاص فقدوا وطنيتهم ووازعهم الديني، ستكون المعرقلة لكل مساعي التنمية المستدامة والبناء، وإنه لابد إن نقف في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة وضربه بيد من حديد.. مضيفاً، ونوجه قيادة الشرطة والنيابة العامة عدم التهاون مع من يتم ضبطه وإثبات التهمة ضده بزعزعة الأمن والإستقرار وتوقيع ضده أقسى وأشد العقوبات وفق القانون.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: