مصدر أمني في المهرة يؤكد ضبط  ” طن ونصف ” من الحشيش قبال سواحل مديرية حصوين ” صور ” 

 

يافع نيوز – خاص

أكد مصدر أمنى مسؤول في الإدارة العامة لشرطة محافظة المهرة بأنه تم ضبط كمية “طن ونصف” من مادة الحشيش( الراتنج )، على سواحل مديرية حصوين، إثر مداهمة لموقع الإنزال اليوم الثلاثاء الموافق 9 / 10 / 2018، من أفراد الأمن العام وقوات التحالف العربي بالمحافظة، بعد عملية حصار ومتابعة ورصد تحركات المهربين حتى تمت عملية الإنزال ومداهمتهم وضبط الكمية المهربة.. مضيفاً، بأنه تم تبادل إطلاق النار بين أفراد الأمن والمهربين مما أدى إلى هروب المهربين واختفائهم.

وبيّــن المصدر الأمني نفسه بأن المهربين من أبناء المحافظة ومن أصحاب السوابق، وإن الأمن يتعقبهم منذ فترة ويترصد تحركاتهم، وقد تم التعميم عليهم في النقاط الأمنية ونشر قوات على الشريط الساحلي وفي الأماكن التي يعتقد بأنهم سيلجأون إليها.. موضحاً إن كمية الحشيش المهرب كانت معبأة في 75 شوال وفي كل شوال 20 كيلو من المادة المخدرة الممنوعة، وكانت على متن سيارتين شاص وهيلوكس، تم إنزالها عن طريق البحر في قارب كان بجانب السيارتين مع محركه، وتم التحفظ على المضبوطات والسياراتين والقارب والمحرك( الماكينة )، وإحالة القضية إلى النيابة العامة، ويتم حالياً البحث عن المهربين الذين يتوقع إلقاء القبض عليهم خلال الساعات القادمة.

وأفاد المصدر بأن المهربين كانوا يستغلون ضعف أمن خفر السواحل في المنطقة الشرقية من المحافظة الواقعة بين مديرية حوف وحتى منطقة نشطون، ولكن بعد تعزيز الأمن واستحداث النقاط الأمنية ومعسكرات التحالف في هذه المنطقة، لم يجد المهربين سبيلاً إلى إنزال مهرباتهم، فحاولوا الإنزال عبر الشواطئ في المنطقة الغربية للمحافظة من حصوين وحتى المسيلة.. مضيفاً، ويتم خلال الفترة الحالية تعزيز النقاط الأمنية والمعسكرات على طوال الشريط الساحلي للمحافظة، واضافة المزيد من الأفراد إلى جهاز خفر السواحل في المحافظة، وتضييق الخناق على المهربين ومن تسول له نفسه المساس والعبث بأمن واستقرار المحافظة.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: