سقطرى تشكل غرفة عمليات و ترفع جاهزيتها إستعداداً لإعصار مداري جديد

يافع نيوز – متابعات.
أعلنت السلطات المحلية في أرخبيل سقطرى رفع جاهزيتها القصوى والتأهب لإعصار مداري جديد يتوقع أن يضرب الأرخبيل والسواحل الجنوبية لليمن خلال الأيام القليلة القادمة .
وقالت وكالة الأنباء سبأ أن وكيل محافظة ارخبيل سقطرى العميد ركن صالح علي سعد ترأس اليوم اجتماعا لمناقشة الاستعدادات اللازمة لمواجهة اي طارئ ينتج عنه العاصفة المدارية التي تحيط بالبحر العربي حاليا.
وحضر الإجتماع كلاً من مدراء مديريتي حديبوه سالم داهق و قلنسية و عبدالكوري محمد سعد و مدير المصائد السمكية سعد بازياد و نائب مدير الامن العقيد صالح عيسى و نائب مدير مكتب الصحة محمد سالم و قائد نقطة البحرية العقيد علي سالمين.
وتطرق الإجتماع بحسب الوكالة الى اهم الاجراءات المطلوب تجهيزها للاستعداد لمواجهة اي طارئ من العاصفة المدارية على المحافظة ، مؤكداً على رفع الجاهزية في مختلف المرافق الصحية و القطاعين الامني و العسكري للانقاذ و تجهيز أماكن امنه لايواء السكان في حالة تطلب ذلك .
وأوضحت أن الإجتماع أقر بتشكيل غرفة عمليات تعمل بشكل دائم بديوان المحافظة لاستقبال البلاغات من عموم مناطق المحافظة وتوعوية المواطنين للابتعاد عن اماكن الخطر حفاظا على سلامتهم .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: