غدا صباحا افتتاحها .. محافظ المهرة يناقش مع عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية الترتيبات النهائية لافتتاح الكلية رسميا

يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.
 ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مع عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمحافظة د. فائز جمعان خميس بن مركب اليوم  الترتيبات النهائية والأخيرة لافتتاح الكلية رسميا غدا الثلاثاء برعاية الأخ المحافظ وبحضور رسمي رفيع المستوى من قيادة السلطة المحلية للمحافظة ورئاسة جامعة حضرموت.
وخلال اللقاء اطلّع الأخ المحافظ من عميد الكلية على طبيعة الإجراءات التي تمت و الأعمال والترتيبات التي قامت بها عمادة الكلية حتى اليوم بدءا من فكرة إنشاء الكلية وتحويلها إلى واقع ملموس مرورا بمتابعة الجهات المعنية في وزارة البحث العلمي وجامعة حضرموت ثم البحث عن مبنى وتهيئته ، ثم بدء التسجيل والقبول فبدء العام الدراسي واستقبال الطلاب وغيرها.
وثمن المحافظ هذه الجهود المبذولة في عملية  الإعداد والتحضير ليوم الافتتاح وما سبقتها من أعمال ومتابعات حرصا على إدخال تخصصات جديدة  تلبي احتياجات المحافظة ورغبات الشباب والطلاب في تنويع التخصص لرفد سوق العمل بالكفاءات في مختلف المجالات نحو البناء والتنمية والتطور .
وأكد المحافظ استعداده لمواصلة الدعم للكلية الجديدة وتسخير مختلف الإمكانيات لتثبيتها واستمرارها كصرح علميا ومعرفيا ، واعتبرها نواة لجامعة المهرة التي وجه  بها فخامة رئيس الجمهورية مشكورا لتعويض المهرة وأبنائها الحرمان والتهميش طيلة العقود الماضية .
من جانبه عبر  عميد الكلية د. فايز بن مركب عن شكره وتقديره للأخ المحافظ على حرصه الشديد إنشاء الكلية ودعمه الكبير  ومتابعته المستمره لمختلف مراحل العمل اولا بأول ، شاكرا أيضا وقوف رئاسة جامعة حضرموت ودعمهم لإنشاء الكلية .
 وكان وفد رئاسة جامعة حضرموت برئاسة أ. د. محمد سعيد خمبش قد وصل إلى مدينة الغيضة اليوم  لتدشين افتتاح كلية العلوم التطبيقية و الإنسانية  يوم غدا الثلاثاء 10/9 في تمام الساعة التاسعة صباحا في مبنى الكلية الكائن في مبنى المعهد التقني و إقامة الحفل التكريمي بقاعة كلية التربية في  الساعة العاشرة صباحا يوم غدا أيضا.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: