fbpx
محافظ أبين يلتقي بإدارة صندوق النظافة والعاملين بمديرية زنجبار
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – محمد ناصر مبارك
   إلتقى صباح اليوم اللواء ركن /أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين بالأخ حسين الساحلي مدير عام إدارة صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة والاخ غسان شيخ مدير عام مديرية زنجبار و إدارة صندوق النظافة بالمديرية وعدد من عمال النظافة ، للوقوف على الصعوبات والمعوقات المالية بسبب تناقص وضآلة إيرادات الصندوق التي أصبحت بالكاد تغطي رواتب العمال و أدت إلى حدوث معضلة في صرف الإضافي و الحوافز .
وطمأن المحافظ الإدارة العامة وعمال الصندوق أنه سيتم تغطية العجز التي يمر بها الصندوق لصرف الحوافز والإضافي ، مطالبًا العاملين الإخلاص والتفاني في عملهم والصبر عند تأخر صرف الحافز او الإضافي لأيام قلائل نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها الصندوق وأن حقوقهم محفوظة وستصرف حين توفرها .
وأشار المحافظ خلال اللقاء إلى أن هناك منظمة ستتدخل في المحافظة في تنفيذ مشروع حملات للنظافة وستقوم بصرف مرتبات لعمال النظافة العاملين في الميدان فقط ، لمدة ستة أشهر مما سيساهم في تعزيز رفع مستوى الدخل والحالة المعيشية لعامل النظافة .
وفي إطار اللقاء قدم الاخ حسين الساحلي مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة إستقالته إلى محافظ المحافظة إلى أن تلك الإستقالة قوبلت بالرفض.
أخبار ذات صله