خيبل المهرة يتربع على صدارة التجمع الأول في نهائيات كأس الرئيس لكرة الطائرة بفوزه على سيئون

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.
تربع نادي خيبل المهرة على صدارة مجموعة تجمع سيئون ضمن التصفيات النهائية لكأس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة، بعد فوزه المستحق اليوم الثلاثاء الموافق 2 / 10/ 2018، على نظيره نادي سيئون بثلاثة أشواط مقابل شوطين، على أرضية الصالة الرياضية في مدينة سيئون، بعد مباراة مثيرة قدم خلالها لاعبو نادي خيبل مجهود وأداء فني رائع ، يجعله المرشح الأبرز لخطف كأس الكأس الغالية.
وتابعت الجماهير الرياضية في المهرة مجريات المباراة بحماس ويحذوهم الأمل بأن يحقق ممثليهم بطاقة التجمع الأول، وهو ما حققه نادي خيبل وكان لاعبوه عند الموعد وفي حجم التحدي الرياضي الكبير، وهو يحمل تطلعات وآمال الوسط الرياضي المهري الذي طالما أنتظر أن يحقق أحد انديته المنافسة بطولة كبيرة على مستوى الجمهورية.. وعقب إنتهاء المبارة وإعلان خيبل بطلاً لتجمع سيئون، سيطرت على كل الجماهير الفرحة الهيستيرية وتقاذفت الألعاب النارية في سماء المحافظة احتفالاً بهذا الإنجاز الرياضي المشهود.
لم يخيب نادي خيبل رهان أنصاره ومحبيه والوسط الرياضي المهري، والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت ووكيل المحافظة لشؤون الشباب ومكتب الشباب والرياضة، فكان خير سفير يمثل المهرة ويرفع رايتها في المحافل والاستحقاقات الرياضية الوطنية، ويحذوا التفاؤل الجميع بأن يخطف خيبل الكأس من أمام متصدر تجمع عدن الذي ستبدأ منافساته الأسبوع المقبل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: