fbpx
قيادة قوات النخبة الشبوانية تنعي إستشهاد أحد ابطالها
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
نعت قيادة قوات النخبة الشبوانية بمحور الشهداء في العاصمة عتق إستشهاد أحد ابطالها المشاركين في عملية تطهير خورة الشهيد مسعود لخضر متأثرًا بجراحه التي نقل على اثرها الى مدينة المكلا.
وفي برقية العزاء قال المقدم وجدي باعوم الخليفي  قائد النخبة الشبوانية بمحور الشهداء: أنه كان للشهيد دورًا بارزًا في عملية تطهير  منطقة خورة من البؤر الإرهابية التي شارك فيها وأصيب خلالها مسجلاً أروع البطولات في صفحات التاريخ، مقدمًا روحه ودمائه الزكية في سبيل تحقيق الغاية التي انتسب لواحداتنا من اجلها وهي تأمين المحافظة والقضاء على العناصر الإرهابية الخارجة عن الدين والنظام والقانون.
وأضاف المقدم باعوم : حيث أن للشهيد مناقب وطنية وتاريخية عديدة برفقة زملائه الابطال من منتسبي قوات النخبة الشبوانية الذين شاركو في تطهير محافظة شبوة من البؤر الإرهابية، وكان لهم الدور الأبرز في تامين عاصمة المحافظة ومكافحة ظاهرة حمل السلاح، ونحن على درب شهدائنا الأبرار ماضون ولن تثنينا جرائم الإرهابيين البشعة عن مواصلة ما بدء به شهدائنا الابطال.
وبهذا المصاب الجلل نسأل من الله العلي القدير ان يتقبل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه في الفردوس الاعلى من الجنة وان يتقبله من الشهداء والصديقين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
وان لله وان اليه راجعون.
*إعلام النخبة الشبوانية* – الأثنين، 1 اكتوبر 2018م
أخبار ذات صله