ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن الإستجابة الطارئة لإغاثة الأزارق حققت أهدافها الأولية ومستمرة ثلاثة أشهر

عدن : خاص

قال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في عدن المهندس سعيد آل علي أن الإستجابة الطارئة لإغاثة
الأزارق في الضالع ، حققت أهدافها المتمثّلة ، بتبيان حقيقة وضع وواقع معيشي صعب وكارثي يستدعي سرعة الإستجابة وتكثيف العون والمساعدة وضرورة الاستمرارية وتلبية احتياجات المنطقة الإغاثية والصحية .

وأضاف ، أن الهلال الأحمر الإماراتي حرص على ارسال فريق طبي إلى الأزارق بالتزامن مع تسيير المرحل الأولى من المساعدات والمكملات الغذائية من أجل معرفة الاحتياجات وتكوين رؤوية كاملة بهدف العمل على تلبيتها بشكل منظم وسليم وهادف .

وأشار ، أن إغاثة الأسر المتعففة في الأزارق وايصال المساعدات الى منازلهم، في السهل أو الجبل مسؤولية على عاتقنا وسنسعى بكافة السبل لأداء واجبنا ونصرة اخواننا المحتاجين واستجابتنا مستمرة ومتواصلة .

ونوه أن الاسهام في تقديم وايصال العلاج للأطفال المرضى وتحسين الرعاية الصحية في الأزارق ايضا من أولوياتنا في المرحلة الحالية والمستقبلية وسنعمل على تنفيذ عدد من المبادرات على مدى ثلاثة أشهر .

وأكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي أن تجاوز الطرق الوعرة ، وتحدي الصعاب ، من أجل مساعدة اخواننا في الأزارق وغيرها، أساس نهجنا ورسالتنا وأهدافنا التي نستمدها من رجل الخير والإنسانية والدنا المغفور له بإذن الله “الشيخ زايد بن سلطان “طيب الله ثراه ، وعملا بتوجيهات قيادتنا الرشيدة والتزاماتها تجاه الشعب اليمني الشقيق .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: