ابتسامة عـــريضة وعناق حار ما بين العليين !! فماذا بعد ؟؟

هكذا ظهر لنا الرئيسان السابقان بالصورة التي نشرت بالأمس , لكن لم يلحق بها اي توضيح سوى تصريح مقتضب عن لقاء جمع ما بين الرئيسان , ولا ندري هل الصورة حديثة ام قديمة خاصة واننا ندرك جيدا ان الرئيسان لهما لقاءات عديدة سبقت هذا اللقاء في اكثر من دولة كما وضح ذلك الرئيس ناصر في رسالة له الى البيض في وقت سابق ..
انها الارادة الشعبية ووحدة الجماهير :

لا شيء ارغم تلك القيادات في ان تجتمع فيما بينها سوى الارادة الشعبية ووحدة الجماهير العظيمة التي شاهدها العالم في مليونية نوفمبر الماضي , والتي جعلت تلك الزعامات تدرك ان خلافاتهم او تبايناتهم وجودها من عدمها لا يمكن لها ان تلقي بضلالها على الشارع , وان لا تأثير لهما في الشارع الجنوبي .. وان لا سبيل امامهم الا للخضوع والاستماع الى صوت الشعب ..

ايتها القيادات الشعب لا يريد منكم صور تلو الصور ليتم حفظها في الارشيف كما يفعل الحكام العرب الذين يجتمعون دون ان يخرجوا بشي يستأهل سوى التقاط صورة جماعية لهم رؤساء وملوك ,, ولا يخرجوا بتوافق وبقرارات يمكنها من افادة شعبوهم .. وهذا المثل ينطبق ع زعمائنا الأجلاء فأننا لا نريد الاكتفاء الاجتماع لالتقاط صورا فقط .. بل الشعب يريد ما هو اهم من ذلك حشد الدعم الاقليمي والدولي حشد ودعم يتبنى مبادرة دولية تتبنى فك الارتباط الفوري مع الجمهورية العربية اليمنية ..

كل من الرئيسان ناصر والبيض … كلاهما تجاوزا العقد الثامن فليس امامهم شيء سوى ان يبذلوا ما تبقى من اعمارهم لخدمة شعبهم العظيم الذي يعاني الامرين نتيجة لقرارات انفرادية ومتسرعة وكيدية .. الفرصة سانحة امامهم لكي يغفر لهم الشعب هذا الخطاء التاريخي والذنب الكبير الذي اقترفاه .

المهم نحن في انتظار بيان يخرج ليوضح لنا ولشعب عن مخرجات هذا اللقاء ,, ونتمنى ان لا يكون بيان مخيب للآمال امال الجماهير الجنوبية العظيمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock