fbpx
بدعم من الهلال الاماراتي تقديم الرعاية الطبية لأكثر من 1000 حالة في الحديدة
شارك الخبر
ارشيف

 

يافع نيوز- متابعات

 

يواصل الهلال الاماراتي تقديم المساعدات الانسانية والطبية للمناطق المحررة حيث تكفل بعلاج اكثر من الف حالة خلال الفترة من (22-3) سبتمبر2018م، في مديريتي الخوخة والتحيتا بمحافظة الحديدة.
وأوضح سعيد الكعبي، مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن، أن العيادة الطبية الميدانية قامت خلال (15) يوماً بتقديم الخدمات العلاجية للمرضى اليمنيين في مديريتي الخوخة والتحيتا بالساحل الغربي، الذين يعانون من حالات (الاسهالات، وفقر الدم، والجهاز التنفسي، والتهابات المفاصل، والتهابات المعدة، وسوء التغذية، والتهابات الجلد، والتهابات العين، والغدة الدرقية) وأمراض آخرى غير معدية.
وأكد الكعبي بأن الخدمات الطبية التي نفذتها العيادة الميدانية أستفاد منها (492) طفلا، و(429) امرأة، بالإضافة إلى عشرات من الرجال من كبار السن ، في مناطق تابعة للخوخة والتحيتا ومنها (قرية القطايا، وقرية ابو زهر، وقرية الموشح، وقرية الطور، وقرية الحيمة، وقرية الغويرق، والمخيم).
وعبر عدد من المواطنين والنازحين، في المناطق المستهدفة، عن ارتياحهم ،للخدمة الطبية التي تقدمها لهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتية،  وللجهود الانسانية التي تقوم بها دولة الامارات العربية المتحدة للتخفيف من معاناتهم، الناتجة عن الحرب التي اشعلتها جماعة الحوثي .
أخبار ذات صله