المؤسسة الاقتصادية تسير قافلة إغاثية عاجلة لمديرية الأزارق محافظة الضالع

يافع نيوز – الضالع – محمد أنور.
المؤسسة الاقتصادية تلبي نداء الإغاثة التي اطلقها أهلنا في مديرية الأزارق محافظة الضالع وتنفيذًا لتوجيهات معالي رئيس الوزراء بتسيير القافلة الإغاثية العاجلة عبر المؤسسة الاقتصادية لإنقاذ الأزارق من سوء التغذية والمجاعة التي فتكت بهم.
ووجه المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية ” سامي السعيدي” تحريك القافلة الإغاثية وبصورة عاجلة ، محملة بأكثر من ألف وخمس مئة ( 1500 ) سلة غذائية تشمل ” الدقيق والأرز والسكر والزيت والحليب والتمر”.
تأتي هذه المساعي لمساعدة أهلنا أبناء مديرية الأزارق والاسهام في تخفيف معاناتهم الإنسانية وانتشالهم من الوضع المتردي والكارثي .
وأكد ” السعيدي” بأن المؤسسة تقوم بدورها المجتمعي والإنساني اتجاه أهل الأزارق ولن تكون هذه القافلة هي الأخيرة بل  سيستمر إرسال الإغاثة ضمن سلسلة من الحملات حتى يزول هذا الوضع نهائيا .
ووصف “السعيدي” حالة الناس من أهلنا في الأزارق بصعبه وأنها يرثى لها ويجب على كل المنظمات الدولية الإغاثية والإنسانية أن تسارع في إنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل تفاقم الوضع ، وأشاد بالإستجابة السريعة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة الهلال الأحمر الإماراتي الذين بادرو لرفع هذه المعاناة الطاحنة والمجاعة الشديدة لأهلنا الأزارق.
مضيفًا بأنه ليس الجوع فقط من يفتك بأهلنا بل أيضًا سوء الخدمات وضنك المعيشة والأمراض المنتشرة وشحت المياة في مديرية الأزارق.
وفي سياق متصل قال العقيد “يحيى عبيد المفلحي” نائب مدير عام المؤسسة الإقتصادية ان هذه القافلة تعد ردًا لجميل تضحيات مديرية الأزارق البطلة.
وأضاف “المفلحي” : ان تدشين هذه القافلة كإستجابة سريعة لإغاثة اخواننا في مديرية الأزارق، وتنفيذًا لتوجيهات معالي رئيس الوزراء الدكتور “أحمد عبيد بن دغر”.
ومن جانبه أكد”رشاد حسن علي” مدير المؤسسة فرع الضالع عن أهمية هذه القافلة الإغاثية وخاصة مع الظروف التي يعاني منها أبناء مديرية الازارق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: