fbpx
الهلال الاحمر الاماراتي يفتتح أكبر مجمع تربوي في تعز
شارك الخبر

يافع نيوز / وكالة وام

 

افتتح الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مع بدء العام الدراسي في اليمن ..ثانوية تعز الكبري التي تخدم 9 الاف طالب على فترتين صباحية و مسائية ..وتعد أكبر مجمع تربوي في محافظة تعز بعد إتمام عملية الترميم واكتمال تجهيزها بالأثاث المدرسي والمستلزمات كافة .

 

وأكد إيهاب الدهبلي مندوب الهلال الاحمر الاماراتي في تعز بعد الافتتاح المدرسة بحضور مدير التربية بالمحافظ والمعلمين والطلاب وعدد من المسؤولين أن إعادة ترميم مدرسة ثانوية تعز يأتي في إطار اهتمام الهلال الاحمر الاماراتي بالجانب التعليمي وإيجاد جيل متعلم مشيرا الى ان مدرسة ثانوية تعز الكبري تحتل صدارة المدارس بالمحافظه وهي المدرسة التي رسمت بصمات عبر تاريخها التربوي المعروف .

 

من جانبه ثمن عبد الواسع الشدادي مدير التربية بمحافظة تعز عبدالواسع الشدادي دعم الهلال الأحمر الإماراتي للتعليم في المحافظة واهتمامه ببناء جيل متسلح بالعلم من اجل مستقبل واعد لليمن ..

وأشاد بدور دولة الإمارات وبذراعها الإنساني الهلال الأحمر الاماراتي ومشاريعه التي تأتي ضمن عام زايد 2018 والتي ساهمت في دوران عجلة التعليم في المحافظة وتخفيف العبء على المواطنين.. وثمن مكرمة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بتوفير الزي المدرسي والحقيبة لطلاب المحافظة .

من جانبهم أعرب المعلمون والطلاب في ثانوية تعز الكبرى عن ارتياحهم الكبير للصورة المشرقة والحلة الجديدة التي ظهرت بها المدرسة بعد توقف دام لسنوات بسبب الحرب التي تشنها المليشيات الحوثية على المدينة ..

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صله