استعداداً للعام الدراسي مؤسسة خليفة تدعم مدارس سقطرى ب10000طاولة وكرسي دراسي و1000سبورة

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
تعكف مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية خلال هذه الأيام وبالتعاون مع السلطة المحلية ممثلة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أرخبيل سقطرى على انها كافة الترتيبات لإستقبال اكثر من 17000 طالب وطالبة في 86 مدرسة موزعة على مديريتين وجزرها عبدالكور وسمحة.
حيث تم شحن 5000 طاولة و5000 كرسي و1000 سبورة حديثة في مختلف مدارس سقطرى وياتي هذا الدعم استكمالا لما تقوم به المؤسسة من أعمال وبرامج تطويرية للقطاع التربوي في الارخبيل وتشجيع الطالبات والطلاب على الاستمرار والإقبال على التعليم رغم كل الضروف والمصاعب التي تواجهها العملية التعليمية في الارخبيل.
 وبفضل من الله وتوجيهات قيادة دولة الامارات العربية المتحدة فقد كان لهذا القطاع الدعم الأكبر وآخرها اليوم الذي توج بتوزيع عددا من افضل الطاولات والكراسي والسبورات.
حيث استقبلت الادارات المدرسية تلك المعدات بفرح وسرور غامرة بعد الأضرار الدي طال كل المعدات المدرسية من جراء الأعاصير والمنخفضات الجوية فبهذا الدعم تستكمل مؤسسة خليفة وادارة التربية كافة المستلزمات لاستقبال الطلاب والطالبات بعام جديد مفعم بالحب والود والنشاط بين طلاب الارخبيل وذلك بجهود الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية التي استنفرة طاقاتها وفرقها بحرا وجوا لاستقدام تلك المعدات والطلبات لأبناءنا الطلاب.
وعبر عدد من من أبناء سقطرى عن شكرهم لدولة الإمارات وقالوا : ونحن في هذا المقام لا يسعنا نحن ابناء سقطرى الا ان نقدم عظيم الثناء والتقدير والاحترام لدولة الإمارات على كل ما تولية من جهود جبارة هذا الارخبيل في التنمية والتطوير والبناء لهذا الارخبيل إنسانا واجتماعيا وتنمويا.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: