fbpx
قائد الحزام الامني بمحافظة لحج : قواتنا مستعدة لمواجهة أي تحديات تحاول المساس بأمن المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
أكد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي” بإن قوات الحزام الأمني باتت اليوم قوات متماسكة، ومستعدة لمواجهة أي تحديات تحاول المساس بأمن محافظة لحج.
وقلل القائد “الربيعي” من أهمية ألاعيب البعض التي تحاول التقليل من دور ومكانة قوات الحزام الأمني، وما حققته من إنجازات جعل منها رقماً صعباً يحسب لها ألف حساب في حسابات الأعداء والخصوم.
وحذر القائد “الربيعي” بإن قوات الحزام الأمني لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء أي عبث يهدف للمساس بأمن وإستقرار محافظة لحج والجنوب عامة، وحياة وكرامة المواطن، وبالأهداف التي بُذلت لأجلها الدماء والشهداء.
منوهاً إلى ضرورة إحترام هذه التضحيات ومكافئتها، بدلاً من التآمر عليها والسعي لتركيعها وإذلال أهلها.
داعياً منتسبي قوات الحزام الأمني إلى بذل اقصى جهدهم لحماية المواطنين من الارهاب، وان يسير عملهم بانسيابية لا تتسبب بمضايقة المواطن، والإستعداد الدائم لكل طارئ.
وثمّن القائد “الربيعي” جهود ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة، وبقية الشركاء الدوليين في التحالف العربي، مشيراً بإن لمساندتهم وتأييدهم فضل فيما وصلت إليه قواتنا في الحزام الأمني اليوم.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة أجراها الأخ القائد “جلال الربيعي” صباح اليوم، ورافقه فيها قائد أركان قوات الحزام الأمني”حسين السعيدي”، وقادة قطاعات وسرايا في محافظة لحج.
وطاف القائد “الربيعي” وقيادة قوات الحزام الأمني في جولة تفقدية على عدد من النقاط الرئيسية المترامية الأطراف في محافظة لحج مثل نقطة صبر والحسيني ومصنع الحديد وانتهاءً بنقطة مثلث عمران أقصى الغرب.
وهدفت الجولة المفاجئة لمتابعة الجاهزية العالية لمنتسبي قوات الحزام الأمني، وإحتياجاتهم، ومدى إنضباطهم وإلتزامهم بالحضور والزي العسكري على أرض الواقع.
* المكتب الإعلامي للحزام الأمني في محافظة لحج.
أخبار ذات صله